المحتوى الرئيسى

تضارب الأنباء بشأن تعاقد الإنتر مع مدرب فيورنتينا

06/18 16:17

تضاربت أنباء وسائل الإعلام الإيطالية يوم السبت فيما يتعلق بتعاقد نادي إنتر ميلان مع الصربي سينيسا ميهايلوفيتش مدرب فيورنتينا، وذلك بعدما أكد إرنيستو باوليلو المدير التنفيذي للأفاعي رحيل المدرب الحالي ليوناردو لتولي منصب المدير الرياضي بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

واعتبرت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الواسعة الانتشار إشراف ميهايلوفيتش على تدريب الإنتر أمرا محسوما وأن توقيع العقود الرسمية سيتم يوم الاثنين، كما أكدت صحيفة "إلـ كورييري ديللو سبورت" إن مدراء الإنتر اجتمعوا مع المدرب مساء الجمعة وتم حسم الصفقة عبر الاتفاق على كافة التفاصيل.

في المقابل، نفت صحيفة "جازيتا ديللو سبورت" هذه الأنباء حيث أكدت أن ميهايلوفيتش قرر الاستمرار مع فيورنتينا لموسم آخر وهو ما دفع ماسيمو موراتي رئيس الإنتر إلى الاجتماع مع البرتغالي أندريه فيلاس بواس مدرب بورتو للتفاوض معه للإشراف على النيراتزوري.

وقالت صحيفة "كورييري فيورنتينو" إن إدارة فيورنتينا كانت بصدد إصدار بيان رسمي مساء الجمعة لتوضيح قرارها النهائي بشأن ميهايلوفيتش ولكن تم تأجيل هذه الخطوة إلى يوم الاثنين.

وأضافت الصحيفة أن الإنتر إذا لم يتمكن من العثور على البديل المناسب لـ ميهايلوفيتش حتى يوم الاثنين فإن فيورنتينا قد يوافق على الاستغناء عن مدربه.

كما قالت وسائل إعلام أخرى إن هناك أسماء أخرى مرشحة لخلافة ليوناردو في تدريب الإنتر ومنها ديليو روسي المدرب السابق لباليرمو، وجيانبييرو جاسبيريني المدرب السابق لجنوه ومارسيلو بييلسا المدرب السابق لمنتخب تشيلي وأخيرا داريو ماركولين مساعد ميهايلوفيتش في تدريب فيورنتينا والمرشح أيضاً للإشراف على تدريب بريشيا.

يذكر أن ميهايلوفيتش (42عاما) شارك كلاعب كرة مع الإنتر في الفترة من عام 2004 وحتى 2006 وعمل أيضا مساعدا للمدرب الإيطالي الأسبق روبرتو مانشيني بين عامي 2006 و 2008.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل