المحتوى الرئيسى

صحيفة: عقد رعاية الاهرام قد يطيح بمجلس حسن حمدي

06/18 14:33

يواجه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي خطر " الحل " بسبب مخالفته للوائح القانونية في إبرام عقد رعايته مع وكالة الأهرام للدعاية والإعلان والبالغ 141 مليون جنيه لمدة 3 سنوات.

ففضلا عن حالة التذمر والغليان التى ظهر عليها مسئولو الأهرام وموظفوه ومطالبهم بضرورة إلغاء عقد الرعاية وتهديدهم بعمل وقفات احتجاجية حاشدة للرضوخ لطلباتهم , ظهرت المعارضة الداخلية في النادي الأهلي لتندد بهذا التعاقد وتطالب بحل مجلس الإدارة وفقا لما ذكرته صحيفة " المصري اليوم ".

ذكرت الصحيفة أن اللواء محمد الحسيني عضو النادي سيتقدم بمذكرة إلى المجلس القومي للرياضة برئاسة حسن صقر يطالب فيها بحل مجلس إدارة النادي لمخالفته اللوائح.

وأشار الحسيني إلى أن المادة 60 من لوائح المجلس القومي للرياضة رقم 85 لسنة 2008 تتيح للوزير المختص حل مجالس إدارات الأندية بسبب مخالفة اللوائح .

وأكد الحسيني أن مجلس إدارة النادي الأهلي خالف المادة 49 عندما أبرم عقد الرعاية مع الأهرام , ونص المادة يشير إلى انه لا يجوز إبرام أي عقود تتجاوز مدتها الفترة المتبقية من عمر مجلس الإدارة إلا بعد الرجوع للجمعية العمومية أولا وبعدها يتم الرجوع إلى الجهات الإدارية للحصول على الموافقة النهائية.

واستند الحسيني إلى أن عقد الرعاية مع الأهرام مدته ثلاث أعوام, في الوقت الذي يتبقى فيه سنتان فقط لمجلس الإدارة الحالي برئاسة حسمن حمدي الذي لم يرجع للجمعية العمومية لمناقشة هذا الأمر والحصول على الموافقات اللازمة وفقا للائحة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل