المحتوى الرئيسى

رضا يطلق أغنية "أصعب أيام حياتي" من ألبومه القادم

06/18 06:08

بثت إذاعة "الجرس سكوب" أغنية "أصعب أيام حياتي" للمغني اللبناني رضا، تمهيدا لإطلاق ألبومه الجديد قريبا "عايشين" الذي أنتجته شركة "أرابيكا ميوزك - محمد ياسين"

وقد بدأت الأغنية تجد طريقها إلى آذان المستمعين بكثير من الإعجاب حسب ما أعلنت إذاعة "جرس سكوب" حيث طلب جمهور المغني رضا إذاعة الأغنية لعدة مرات في كل برنامج ومع كل فترة إذاعية.

أغنية "أصعب أيام حياتي" وهي أولى أغنيات الألبوم الذي أنجزه رضا في القاهرة ، كتبها الشاعر أحمد شتا ولحنها الملحن الكبير وليد سعد ووزعها موسيقيا الفنان عادل عايش. وعن هذه الأغنية يقول الفنان رضا: أعرف أني تأخرت قليلا في إصدار الألبوم الجديد لكنها الظروف التي جعلت شركة الإنتاج تتريث قليلا، فعملية تسويق ألبوم غنائي في مثل الظروف التي مرّت مؤخرا كان أمرا صعبا جدا. واليوم سمحت إدارة الشركة بإذاعة أغنية واحدة تمهيدا لإصدار الألبوم بكامله قريبا جدا. وأنا أشكر رئيس مجموعة "أرابيكا" المنتج الصديق والأخ العزيز الأستاذ محمد ياسين على إهتمامه وإشرافه شخصيا على كل خطوات تقديم الألبوم بأفضل ما يمكن. وأنا أعتبر نفسي محظوظا جدا بأني من أسرة شركة تعرف كيف تتعامل مع نجومها ومطربيها باحترام واهتمام".

يذكر أن المغني رضا متعاقد مع شركة "أرابيكا ميوزك" - محمد ياسين ، التي تنتج لعدد كبير من نجوم الغناء العرب أبرزهم نانسي عجرم ووائل جسّار. وسيكون لكل منهما ألبوم غنائي موجها للأطفال من إنتاج "أرابيكا ميوزك" . حيث تقدم نانسي ألبوما غنائيا للأطفال، في حين يقدّم وائل جسّار ألبوما دينيا موجها للأطفال وسيكون بمثابة تكملة لألبومه الديني السابق "في حضرة المحبوب". الشركة سبق وأنتجت لرضا ألبوما فيه رباعيات وإبتهالات حققت نجاحا كبيرا وما زالت الإذاعات والقنوات الفضائية تبثها في برامجها ومناسباتها الدينية المختلفة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل