المحتوى الرئيسى

المنتخب الأوليمبي في مهمة صعبة أمام السودان نحو تحقيق حلم التأهل للأولمبياد

06/18 11:17

يدخل المنتخب الأوليمبي المصري، اليوم "السبت"، اختبارا صعبا أمام نظيره السوداني في إياب دور الـ16 من تصفيات أفريقيا المؤهلة لأولمبياد لندن التي تقام بينهم على ستاد المكس بالإسكندرية في السابعة ونصف مساء.

ويخوض المنتخب المصري المباراة تحت شعار واحد هو الصعود لدوري المجموعات نحو تحقيق حلم التأهل للأولمبياد الغائب منذ 20 عاما وتحديد منذ أولمبياد برشلونة 1992.

والمباراة خارج الحسابات والتوقعات خاصة أن المنتخب الأوليمبي المصري ليس أمامه سوى الفوز بأي نتيجة لضمان التأهل، أما السودان فتلعب على الفوز والتعادل الإيجابي وهو ما يجعل المباراة معلقة حتى النهاية.

وكانت صفوف المنتخب الأوليمبي قد اكتملت بانضمام عمرو السولية ولاعبي منتخب الشباب محمد حمدي واحمد حسن " كوكا " الذين لم يشاركوا في المباراة الاولي لتعويض غياب الثنائي احمد شكري للاصابة ومروان محسن للإيقاف.

وشهدت تدريبات الفريق الاخيرة تحذيرات من جانب الجهاز الفني بقيادة هاني رمزي للاعبي الفريق من اجل التغلب على الضغط العصبي الذي قد يواجههم في البداية بسبب استعجال احراز الفوز وطالب المدير الفني لاعبيه بهدوء الاعصاب واستغلال  التواجد الجماهير كعامل ايجابي واللعب حتى اخر دقيقة من المباراة  خاصة ان معظهم يشارك مع انديته في الدوري الممتاز بشكل مستمر.

وعلى الحانب الآخر، أطلق محيي الدين ذيبه المدير الفني للمنتخب السوداني تصريحات نارية قبل المباراة وهي قدرة لاعبيه على تخطي المنتخب المصري خاصة بعد اكتمال صفوفه بانضمام 3 عناصر اساسية من المنتخب السوداني الاول  وكان الفريق السوداني قد خاض مباراة ودية قبل المجييء للقاهرة امام اليحرين وانهزم بهدف نظيف  ويضم الفريق مجموعة من العناصر الاساسية في اندية المريخ والهلال ابرزهم راجي عبدالعاطي مهاجم المريخ السوداني.

ومن المتوقع ان يدفع هاني رمزي بتشكيلة المعتادة المكونة من محمد ابوجبل في حراسة المرمي ورباعي الدفاع حسام حسن ومعاذ الحناوي وسعد سمير واسلام رمضام ورباعي الوسط صالح جمعة وعمرو السولية ومحمد النني  واحمد حمودي وفي الهجوم الثنائي محمد صلاح واحمد شرويدة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل