المحتوى الرئيسى

هشام سليم: لم ولن أخفض أجري بالتليفزيون!!

06/18 06:08

في حوار جريء له أبدي النجم هشام سليم استياءه من سياسية خفض الأجور غير المبررة التي ينتهجها بعض القائمين على الحركة الفنية، معربا عن رفضه التام لخفض أجره.

فقد قالها صراحة إنه لن يخفض أجره نظير أى عمل فني يشارك في بطولته مبررا ذلك بالمجهود الطويل الذي بذله طيلة الـ30 عاما السابقة والتي اثرت تاريخه ومشواره الفني.

وتساءل سليم: "لماذا يصر التلفزيون المصري على خفض الأجور بالرغم من أنه يقوم بتسويق الساعة بنفس الأسعار؟ وأين تذهب الأموال والمكاسب التي حققتها الأعمال التي أذاعها التليفزيون المصري على مدار ثلاثين عاما مضت؟ وإذا لم يكن هدف الإذاعة والتلفزيون تحقيق الربح فلماذا ينفقان على تنفيذ تلك الأعمال؟"

واستطرد سليم حديثه قائلا: "رفضت مؤخرا المشاركة في أحد الأعمال التلفزيونية بسبب تمسكي بأجري المعروف، والذي لم أرفعه ولم أغال فيه، متمسكا بعدم التنازل عنه في ظل التناقضات الموجودة وسوء تقدير بعض القائمين على الأعمال الفنية لقيمة وكفاءة الفنانين الحقيقيين، لافتا إلى أنه لا ينبغي بأي حال من الأحوال أن يتقاضى ممثلون جدد لم يصنعوا بعد تاريخا فنيا أجرا يفوق أجر الممثل النجم الذي سطر من خلال أعمال قدمها تاريخا مشرفا".

ونوه سليم إلى أن الثورة لم تمح كل أوجه الفساد في البلد وأن العمل الفني ما زال يرتبط بشكل كبير بالمصالح والعلاقات الشخصية.

ووجه الفنان القدير رسالة نصح لضخ دماء وكوادر جديدة مؤهلة في كل المجالات لتمحو الفساد الذي تفشي هنا وهناك على يد النظام السابق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل