المحتوى الرئيسى

أحمد عز الفلسطيني بقلم: جهاد عودة

06/17 23:03

أحمد عز الفلسطيني بقلم: جهاد عودة

بدون مقدمات أصبح رجل الأعمال المصري أحمد عز وصاحب الشركات وأرصدة الحسابات أمين تنظيم الحزب الحاكم السابق في مصر وعضو السياسات الخارجية , ولد في عام 1959 أي أنه من أولاد عصرنا الحالي وعرضت احدى القنوات الفضائية مقاطع من فيديو يظهر فيه وهو يعزف الدرامز في ملهى ليلي في احدى مدن مصر.

وبدون مقدمات أصبح أحمد عز الفلسطيني أمين جهاز أمني كبير مع قيام السلطة وعضو السياسات والمفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية وصاحب الشركات وأرصدة الحسابات , ولد في بداية الستينات أي أنه من رضع عصرنا الحالي وعرضت احدى المواقع الإلكترونية صور له بقميص مهتك وزنوبة مقطوعة وهو يتسكع في شوارع غزة .

الأول فصله الشعب المصري وزج في السجن والثاني فصله تنظيمه السياسي وتم تحديد مكان إقامته, والتزم الأول الصمت والثاني عاد إلى سيناريو التهديدات والوعيد وكشف المستور.

يدّعي الوطنية ويهدد البقية بكشف كوارثهم !

الخيانة نوع واحد وإذا كان أحمد عز الفلسطيني صادقا أنه وطني فريد من نوعه ويتحدى إدانته من قبل أي شخص, فإن كشف ما يهدد به إن صدق يؤكد أن الخيانة ليست في ما يقوم به الفرد بل في حماية الآخرين من الخونة ايضا والمساومة على أن اي قرار بحقه سيجعله يكشف هذه الأوراق لإدانة الآخرين وهذه دلالة على خيانته العظمى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل