المحتوى الرئيسى

جرين تريجارو تستطيع الاستفادة من الضغوط على بطلة العالم فلاسيتش

06/17 22:15

ستوكهولم (رويترز) - ارتفع سقف التوقعات بالنسبة للاعبة القفز العالي ايما جرين تريجارو بعد فوزها على الكرواتية بلانكا فلاسيتش بطلة العالم مرتين لكن اللاعبة السويدية لا تشعر بضغوط من أحد بخلاف نفسها.

وقالت جرين تريجارو لرويترز يوم الجمعة "لا أشعر بأي ضغوط. أضع ضغوطا على نفسي. أريد أن أقدم عرضا جيدا في بطولة العالم لكني لا أشعر انه يتعين علي القيام بشيء."

وهيمنت فلاسيتش على القفز العالي للسيدات خلال الاعوام الماضية وفازت بفضية في اولمبياد بكين 2008 بالاضافة الى الميدالية الذهبية في بطولة العالم عامي 2007 و2009.

لكن في لقاء الدوري الماسي في نيويورك في مطلع الاسبوع حققت فلاسيتش 1.90 متر وحلت في المركز الثاني بعد جرين تريجارو صاحبة برونزية بطولة اوروبا والتي سجلت 1.94 متر في نيويورك.

وتحدثت فلاسيتش عن "الضغوط الكبيرة" التي تتعرض لها من أجل الدفاع عن لقبها في بطولة العالم لالعاب القوى المقبلة في دايجو بكوريا الجنوبية وقد تستغل جرين تريجارو هذه الفرصة.

وقالت جرين تريجارو التي تزوجت مدربها يانيك تريجارو في مارس اذار الماضي "تظهر (فلاسيتش) بمستوى جيد منذ سنوات كثيرة. تقدم عروضا رائعة لذلك يجب ان أظهر بصورة قوية وأعتقد انه أسهل بالنسبة لي."

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل