المحتوى الرئيسى

250مليون جنيه دعماً لمرشحي"المصريين الأحرار"

06/17 22:12

أكد أيمن شندي أحد مرشحي الانتخابات البرلمانية القادمة عن حزب المصريين الأحرار الذي يترأسه المهندس نجيب ساويرس أن الأخير رصد مبلغًا ماليا قدره 250 مليون جنيه لدعم مرشحي الحزب، مشيرًا إلى أن المرشح سيتحمل 20% من تكاليف دعايته للانتخابات، فيما يتحمل الحزب باقي الـ 80%.

وقال شندي فى تصريحات خاصة لـ "بوابة الوفد": إن " معايير الاختيار في الحزب لمرشحيه المحتملين في الانتخابات المقبلة تتمثل في ألا يتعدى سن المرشح 40 عاما، وأن يكون لديه خبرة مسبقة في العمل العام والتعامل مع العملية الانتخابية.

كما أوضح أن الحزب يقوم بعمل استطلاعات للرأي حول المرشحين المحتملين من حيث حسن سير سلوكه وتعاملاته.

وفي سياق متصل، بدأت معركة الانتخابات البرلمانية فى مدينة الزاوية الحمراء مبكرًا، حيث يتسابق حزبا الحرية والعدالة التابع لجماعة الإخوان المسلمين وحزب المصريين الأحرار للتواجد بين الأهالي لحصد أكبر عدد من الأصوات.

وتنتهج جماعة الإخوان المسلمين أسلوبا جديدا في الدعاية لمرشحيها، حيث يقوم مرشحوها بجمع العاطلين في المنطقة وبعض الشباب البلطجية وتعمل علي احتوائهم وفتح فرص جديدة للعمل من بينها "بناء أكشاك سجائر"، أو فتح مشروعات صغيرة تدر عليهم الربح .

وقد أثار الأمر مرشحي حزب المصريين الأحرار، واتهموا الإخوان بأنهم يجمعون البلطجية حولهم لاستخدامهم في الانتخابات المقبلة، ولتكرار نفس أسلوب الحزب الوطني في الانتخابات السابقة .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل