المحتوى الرئيسى

هاني سلامة: المشاهد الجنسية والدعوة لتعدد الزوجات في "واحد صحيح" شائعات

06/17 22:09

نفى الفنان المصري هاني سلامة وجود مشاهد جنسية في فيلمه الجديد "واحد صحيح"، وأن هذه المشاهد السبب وراء اعتذار عديدٍ من الممثلات المشاركة به، كما أشار إلى أن العمل لا يشجع على تعدد الزوجات؛ حيث يتزوج فيه من ثلاث فتيات دفعةً واحدةً.

وقال هاني سلامة في تصريح خاص لـmbc.net: "فيلم "واحد صحيح" اجتماعي رومانسي، ولا يوجد به أي مشاهد جنسية".

وأضاف: "اعتذار النجمات عن العمل ليس له أي علاقة بوجود هذه المشاهد من عدم وجودها"، وكانت عديد من النجمات قد اعتذرن عن العمل، مثل: يسرا اللوزي، وغادة عادل، ودنيا سمير غانم.

وأكد هاني أن الفيلم لا يشجع على تعدد الزيجات من خلال الأحداث مثلما أشاع بعض الأشخاص؛ حيث يتزوج مهندس الديكور "عبد الله"، الذي يؤدي شخصيته من ثلاث فتيات، وأوضح أن المشكلة التي يقابلها بطل العمل تكمن في بحثه عن حالة الكمال في الحب، فحينما يتم ترشيح عروسة له يجد بها ميزة غير موجودة بالعروسة الأخرى.

حتى يقرر أن يتزوج من ثلاث فتيات كل واحدة منهن تحمل ميزة مختلفة، إلا أنه على الرغم من ذلك فإنه يظل مفتقدًا للسعادة في الحب وهو الشعور نفسه تقريبًا، الذي تشعر به زوجاته.

وأشار هاني إلى أنه أجرى بعض التغييرات على مظهره "نيو لوك"، تتمثل في إطالة شعره بشكل يتناسب مع شخصية مهندس الديكور "عبد الله"، التي يجسدها في الفيلم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل