المحتوى الرئيسى

أبو كونيه يقود الزمالك أمام الجيش وعودة متوقعة لزكي

06/17 21:46

شارك الدولي عمرو زكي مهاجم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في التقسيمة التي اختتم بها مران الفريق المسائي الجمعة رغبة من الجهاز الفني في معرفة مدى استجابة اللاعب للعلاج الذي يخضع له من أجل تجهيزه للمواجهة المرتقبة أمام طلائع الجيش الاثنين ضمن الجولة الـ 25 للدوري المصري الممتاز.

وتأتي مشاركة زكي لتضفي بعض الاطمئنان لدى الجهاز الفني والطبي وتعطي بعض الأمل في لحاق اللاعب باللقاء خاصة في ظل الغيابات التي تعصف بهجوم الفريق.

ويغيب عن لقاء طلائع الجيش أحمد جعفر للإيقاف وأحمد حسام ميدو لتأخر قيده والجزائري محمد أمين عودية للإصابة، وإن كان الأخير يبذل محاولات مضنية من أجل المشاركة في المباراة بعد تعرضه لكدمة شديدة في الكاحل خلال اللقاء الودي أمام جولدي.

وفي محاولة لتجهيز اللاعب لمواجهة طلائع الجيش أعطى حسام حسن المدير الفني جزءا من وقته للإيفواري أبو كونيه مهاجم الفريق الغائب عن المشاركة، ووضح ارتفاع معنويات اللاعب خلال المران حسبما أشار الموقع الرسمي للنادي الأبيض لانتهاز فرصة الغيابات وحجز مكان أساسي في تشكيلة الفريق.

وغاب عن التقسيمة التي أعقبت المران الثلاثي محمود فتح الله وأحمد سمير وحسن مصطفى بسبب الصيام وتوجههم إلى غرفة خلع الملابس لتناول وجبة الإفطار، وعاد اللاعبون بعدها وشاركوا في جزء بسيط للغاية من التقسيمة.

يذكر أن الزمالك يحتل صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 49 نقطة بفارق الأهداف أمام الأهلي الذي يشاركه نفس الرصيد قبل 6 جولات فقط من نهاية البطولة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل