المحتوى الرئيسى

محافظ الجيزة يشهد إزالة الإشغالات والتعديات الواقعة بمزلقان "أرض اللواء"

06/17 21:19

قامت أجهزة المحافظة بالتنسيق مع القوات المسلحة والأجهزة الأمنية تحت إشراف الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة واللواء عابدين يوسف مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة اليوم الجمعة بتنفيذ حملات استهدفت رفع الإشغالات والتعديات الواقعة على مزلقان سكة حديد أرض اللواء والذى سيطر عليه بعض الخارجين على القانون مما أدى إلى ازدحام المنطقة بالباعة الجائلين وإعاقة الطريق.
وقرر المحافظ خلال الحملة تزويد منطقة أرض اللواء بلودر و 2 سيارة نظافة إضافيتين بجانب الحملات اليومية التى تقوم بها الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة وذلك لرفع مستوى النظافة بتلك المنطقة.
وأكد المحافظ أن الهدف من هذه الحملات تسيير الحركة المرورية وتسهيل حركة المشاة بالشوارع وتحقيق الأمن والأمان للمواطنين القاطنين بتلك المنطقة.



وأوضح أنه ستتم مخاطبة الهيئة القومية للسكة الحديد لعمل تطوير للمنطقة الواقع بها مزلقان السكة الحديد بأرض اللواء وتزويدها بأبواب وأجراس إلكترونية وعلامات إرشادية حفاظا على حياة المواطنين ولضمان سلامتهم وأكد أنه جارٍ التنسيق الآن مع وزارة الرى بشأن ردم ترعة الزمر.
أضاف الدكتور على عبد الرحمن أنه يتم توفير أنبوبة البوتاجاز لأهالى المنطقة ويمكنهم الحصول عليها بسهولة ويسر وذلك بالاشتراك مع شباب ائتلاف الثورة الموجودين بمنطقة أرض اللواء، مطالبا الجميع بضرورة التواصل مع الشباب لتحقيق المصالح الخاصة بالمنطقة لرفع المستوى المعيشى بها.
وفى نهاية الحملة أدار المحافظ حوارا مفتوحا مع الأهالى لمعرفة مشاكلهم على الطبيعة وأعطى توجيهاته إلى فتح الله الجندى رئيس حى العجوزة لتنفيذ هذه المطالب وحلها لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين وأنهى لقاءه معهم بقوله: " أنا باب مكتبى مفتوح لكم فى أى وقت.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل