المحتوى الرئيسى

جوزيه مستاء من الشباب أمام سبورت أكاديمي ويرفض مونجولو

06/17 20:26

جلس البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في مقصورة استاد مختار التتش بالجزيرة وعليه علامات الاستياء الشديد أثناء متابعة لقاء فريق الشباب بالنادي مع فريق سبورت أكاديمي والتي انتهت بالتعادل السلبي.

ويبدو جوزيه في حالة مزاجية سيئة بسبب المستوى المتدني للمباراة، حيث لم يسنح للفريق في شوط المباراة الأول سوى فرصتين فقط عن طريق عفروتو وعبد الله عبد العظيم، وهو ما أثار استياء جوزيه الذي يحضر اللقاء مع الجهاز المعاون بأكمله، وفي الشوط الثاني لم يتغير الحال ولم ترتفع وتيرة المباراة ولم يقدم لاعبو الأهلي الشباب ما يرضي طموحات جوزيه وجهاز الكرة.

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: محمد مختار، أحمد سعيد ميدو، حمدي سعيد، لؤي وائل، إسلام مظلوم، إسلام مصطفى، مصطفى السيد، عفروتو، عبد الرحمن أحمد، معتز عبد الحسيب، عبد الله عبد العظيم

ورفض جوزيه مشاركة اللاعب عمرو وردة الذي استقر على تصعيده، وهو الوحيد من فريق الشباب الذي حجز مكانه في قائمة الفريق الأول الموسم المقبل.

وجلس عمرو وردة بين أفراد رابطة ألتراس أهلاوي التي ينتمي إليها، وهو ما جعل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة يشير للاعب بالنزول من بين الجماهير، ونفذ اللاعب رغبة مدير الكرة وغادر مدرجات ملعب التتش على الفور.

من ناحية أخرى رفض مانويل جوزيه التعاقد مع الكاميروني جيرارد مونجولو مهاجم فريق جمعية أوليمبي الشلف الجزائري بعد فشله في الاختبار الذي خضع له في النادي، وسيغادر اللاعب القاهرة متوجها إلى الجزائر خلال ساعات.

وأبدى جوزيه تذمره من مستوى اللاعبين الذين يحضرون للاختبار في الأهلي، مؤكدا أن النادي الأهلي ليس حقل تجارب، وأوصى وكلاء اللاعبين بعدم إحضار أي لاعب إلا بموافقة رسمية لجنة الكرة قبل حضوره، لأن اختبار مثل هؤلاء اللاعبين يعد مضيعة للوقت والجهد بلا طائل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل