المحتوى الرئيسى

الزمالك يفاوض مصطفى كريم.. و«شيكابالا» يرهن التجديد بـ «مقدم العقد»

06/17 19:01

رهن محمود عبدالرازق «شيكابالا» لاعب الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، الجلوس على طاولة المفاوضات مع مجلس الإدارة بالحصول على مقدم العقد أولا، قبل التوقيع على العقد الجديد، ووفقا لوكيله سمير عبدالتواب، فإن اللاعب أغلق ملف التجديد حتى نهاية الموسم أملا فى إحراز بطولة الدورى، وأكد أن مجلس الإدارة يشتت ذهن اللاعب بتصريحات التجديد قبل الاتفاق النهائى. من ناحية أخرى طالب المستشار جلال إبراهيم، رئيس نادى الزمالك، التوأم حسام وإبراهيم حسن عقب قرار مجلس الإدارة بالتجديد لهما لموسم آخر، بتحديد الصفقات الجديدة التى يسعى إلى ضمها للفريق فى الموسم الجديد. واتفق رئيس النادى مع التوأم على أن تكون الصفقات الجديدة فى أضيق الحدود، بحيث يقتصر التدعيم على المراكز التى تعانى نقصاً مؤثراً، لتفادى تكرار سيناريو الموسم الماضى، والتعاقد مع لاعبين دون المستوى المطلوب بدليل عرضهم للبيع. وحذر جلال إبراهيم من الدخول فى مفاوضات مع لاعبين تسعى أندية أخرى للتعاقد معهم لتفادى المزايدات.

فى السياق ذاته، أكد أشرف صبحى، مدير التسيق بالنادى، وجود مفاوضات مع مصطفى كريم، لاعب الإسماعيلى السابق وبنى ياس الإماراتى حالياً، فى محاولة لضمه بناء على رغبة الجهاز الفنى، مشيراً إلى أن اللاعب العراقى أبدى موافقة مبدئية على الانضمام للفريق. فيما رفض حسين ياسر المحمدى، لاعب وسط الفريق، التعليق على تلقيه عرضاً من أحد الأندية القطرية، وقال إنه لا يشغل باله الآن بالعروض الاحترافية لضمان التركيز مع الفريق وقيادته للفوز بالدرع، فضلاً عن أن معظم العروض تأتى عن طريق وكلاء لاعبين يسعون لمصالحهم الشخصية.

فى شأن آخر، أكد أشرف صبحى أن المزايدة تتضمن العديد من المفاجآت لتشجيع الشركات منها الإعلان على السور الخارجى للنادى، وهو ما لا يوجد فى مزايدة الأهلى، وأشار إلى أن إدارة التسويق تلقت اتصالات من شركات سعودية وإماراتية بخلاف الشركات التى تقدمت فى مزايدة رعاية الأهلى، للاستفسار عن موعد طرح كراسة الشروط. فيما أكد جلال إبراهيم تفاؤله بتحقيق رقم قياسى فى مزايدة هذا العام عن المزايدات السابقة، وقال: الزمالك لا يقل عن الأهلى ويستحق 140 مليون جنيه فى مزايدة الرعاية.

على صعيد متصل كثف أحمد شيرين فوزى اتصالاته بالأندية للتنسيق لدعوتها للاجتماع لسحب الثقة من اتحاد الكرة.

يأتى ذلك فى الوقت الذى يسعى فيه مجلس الإدارة إلى التغلب على الأزمة المالية وتوفير مقدمات عقود اللاعبين من خلال تحصيل الاشتراكات بقيمة 8 ملايين جنيه للإسهام فى حل الأزمة المالية.

وعلى صعيد فريق الكرة، قرر حسام حسن، المدير الفنى، العودة للنظام القديم فى معسكر الفريق ليصبح قبل المباراة بيومين، حيث يبدأ اليوم «السبت» عقب المران المسائى الذى يعقبه إعلان الجهاز الفنى قائمة بـ20 لاعبا للمبيت فى المعسكر استعداداً لمباراة طلائع الجيش فى الجولة 25 المقررة بعد غد «الاثنين».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل