المحتوى الرئيسى

شرف يجيب على أسئلة الشباب في حوار مع مصراوي

06/17 18:48

القاهرة - مصراوي:


ضمن سلسة حوارات ''مصر تتكلم'' يذاع، مساء السبت حوار الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء مع الشباب المصري، والذي أداره المهندس نجيب ساويرس، على القناة الأولى بالتليفزيون المصري والفضائية المصرية وعدد من القنوات الفضائية الأخرى، وذلك في حلقة من انتاج قطاع الأخبار بالتليفزيون.

ويجيب شرف في الحوار على اسئلة الشباب التي تم جمعها عبر موقع ''مصراوي'' وصفحة ''مصر تتكلم'' على موقع ''يوتيوب''. وبلغت أسئلة الشباب أكثر من 700 .9 سؤال، وصوت عليها أكثر من 18 ألفا، فيما جلبت الأسئلة نحو 41 ألف تعليق، وحظيت صفحة ''مصر تتكلم'' على ''يوتيوب'' بـ 400 ألف مشاهدة.

وأكد شرف خلال الحوار أن الوضع الاقتصادي في طريقه للتعافي، مشيدا في نفس الوقت بقوة البنية الأساسية للدولة، وبتدخل القوات المسلحة في الوقت المناسب مما حفظ مؤسسات الدولة من الانهيار.

وتحدث رئيس الوزراء عن أسباب زياراته الخارجية للدول العربية والإفريقية والأوربية، وكذلك عن محاكمة الرئيس السابق حسني مبارك ورموز نظامه والطريقة التي تتم بها تلك المحاكمات، كما حلل أسباب الفتن الطائفية في مصر، مستعرضا خطة الحكومة لمواجهتها.

وأكد شرف على حق الكثير من المطالب الفئوية، إلا أنه ابدى اعتراضه على أن تؤدي تلك المطالب إلى تعطيل العمل، وعجلة الإنتاج.

ومن المقرر أن تذاع الحلقة على القناة الأولى بالتليفزيون المصري والفضائية المصرية، وفضائيات ''أون تي في'' و''دريم'' والمحور'' و''الحياة'' و''التحرير''، فضلا عن قناة ''مصر تتكلم'' على موقع ''يوتيوب''.

اقرأ أيضا:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل