المحتوى الرئيسى

أبوعلى: «سيسيه» والشناوى و«إلياسو» ليسوا للبيع

06/17 18:43

رفض مجلس إدارة المصرى عرض الأهلى لضم مهاجم الفريق وهدافه عبدالله سيسيه بداية من الموسم المقبل.

وأكد كامل أبوعلى، رئيس النادى، أن العرض مرفوض شكلاً وموضوعاً، ولن تتم مناقشته فى اجتماع مجلس الإدارة المقبل، وقال: «نجوم المصرى ليسوا للبيع كما أنهم خط أحمر أمام سماسرة الكرة ومسؤولى الأهلى والزمالك». وأضاف: نسعى لتدعيم صفوف الفريق استعداداً للموسم الجديد، فكيف يمكن أن نستغنى عن نجومنا، إلى جانب أن عقود جميع اللاعبين سارية لمواسم مقبلة، وبالنسبة للمهاجم عبدالله سيسيه فإن عقده ينتهى بنهاية الموسم المقبل، وتم التجديد له موسماً آخر، بما يعنى أن اللاعب مستمر مع الفريق حتى نهاية موسم 2012/2013، ولن يتم التفريط فيه بأى مبلغ خلال فترة تعاقده.

وأشار «أبوعلى» إلى أنه رفض مؤخراً عرضاً فرنسياً لانتقال المدافع إلياسو لأحد الأندية الفرنسية، واتفق مع اللاعب على تجديد عقده لموسم آخر، يضاف إلى عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم بعد المقبل.

وأوضح رئيس النادى أن حارس المرمى الناشئ أحمد الشناوى متعاقد مع النادى لمدة 5 سنوات وهو مستقبل المصرى فى حراسة المرمى، ولن يتم الاستغناء عنه لأى ناد مصرى، ولكن إذا تلقى عرضاً أوروبياً فلن تمانع الإدارة شرط أن يكون فى أحد الأندية الأوروبية الكبرى، على أن يعود للمصرى مرة أخرى.

وفى السياق ذاته، رفض طه بصرى، المدير الفنى للفريق، الحديث عن الاستغناء عن مهاجم الفريق عبدالله سيسيه، وطلب من إدارة النادى غلق الباب أمام أى عروض من الأندية الأخرى لتمسكه بجميع اللاعبين وتحديداً سيسيه، لاعتماده عليه بشكل أساسى فى خط الهجوم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل