المحتوى الرئيسى

رئيس برشلونة يفتح النارعلى النادى الملكى

06/17 18:29

 

وجّه رئيس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم ساندرو روسيل انتقادات شديدة إزاء سلوك نادي ريال مدريد خلال مباريات الكلاسيكو الأربع التي جمعت بين الفريقين خلال الموسم الماضي.

وقال روسيل في مؤتمر صحفي، أمس الخميس 16-6-2011: "إن سلوك ريال مدريد تخطى حدود المنافسة الرياضية بتوجيهه اتهامات لا سند لها لاسيما مدربه الفني جوزيه مورينيو الذي اتهم برشلونة بعدم استحقاقه الانتصارات المتألقة التي حققها فضلاً عن اتهامه بالتواطؤ مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) وعدد من المنظمات الدولية لنيل تلك الانتصارات".

 

وأضاف روسيل أنه رغم "الاتهامات والاستفزازات" الكثيرة التي تعرض لها برشلونة خلال الفترة الماضية فإنه اختار التعقل والتحمل وإعلاء مصالح النادي ومسؤولياته الاجتماعية أمام أكثر من 188 ألف عضو، مشيراً إلى أن لاعبي الفريق يشكلون قدوة لملايين الأطفال حول العالم وأن سلوكهم كان يجب أن يكون مثالياً.

 

وأوضح باسم أعضاء الفريق ومحبيه الذين شعروا بالإهانة جراء تلك الاتهامات المغرضة أن التنافس بين الفريقين سيستمر خلال الموسم المقبل "لكن برشلونة لن يسمح هذه المرة بإعادة تجاوز حدود الروح الرياضية والمنافسة العادلة والاحترام المتبادل".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل