المحتوى الرئيسى

النادى الملكى: برشلونة أول من بدأت التهكمات والحرب

06/17 18:29

 

أعرب نادي ريال مدريد عن أسفه للتصريحات "المؤسفة" التي أدلى بها رئيس نادي برشلونة ساندرو روسيل اليوم عازياً تلك التصريحات إلى ضغوط تمارس على النادي من قبل وسائل إعلام معينة وتدفع به إلى اتخاذ مواقف عدائية من الريال.

 

وقال النادي المدريدي في بيان مساء الخميس رداً على تلك التصريحات "أن برشلونة كان أول من بدأ حرب الاتهامات والشكاوى عندما تقدم في حدث غير مسبوق بشكوى لدى لجنة الانضباط بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) ضد المدرب الفني لفريق ريال مدريد لكرة القدم جوزيه مورينيو إثر التصريحات التي أطلقها عقب لقاء الفريقين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا".

 

وأوضح البيان أن "ريال مدريد لم يتورّط قط في مسالة اتهام لاعبي برشلونة بتعاطي منشطات وفق ما ادعته بعض وسائل الإعلام الإسبانية"، مشيراً إلى أن النادي كان قد نفى على الفور وبشكل قاطع أي علاقه له بتلك الاتهامات.

 

وأكد أن "ريال مدريد سيواصل العمل للحفاظ على أفضل العلاقات مع نادي برشلونة وجميع المؤسسات الرياضية الأخرى"، مشدداً على "الالتزام الراسخ للريال بإحياء الروح الرياضية والقيم المتأصلة في عالم الرياضة لاسيما في ما يتعلق باللعب النظيف ومكافحة العنصرية".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل