المحتوى الرئيسى

خاص لجول: ويلكينز يكشف عن رأيه الفني في أهمية مودريتش لتشيلسي

06/17 18:04

شدد مساعد مدرب تشيلسي السابق راي ويلكينز على ضرورة مواكبة النادي النادي اللندني المنافسين في سوق الانتقالات الصيفية الحالية للمنافسة على البطولات الموسم القادم، حيث دعم محاولات البلوز للتعاقد مع نجم توتنهام لوكا مودريتش.

ونجح مانشستر يونايتد -بطل البريميرليج- في التعاقد مع مدافع بلاكبيرن فيل جونز، كما أنه من المتوقع أن يستمر مانشستر سيتي في الانفاق على ضم اللاعبين، هذا ما جعل ويلكينز يعتقد أن تشيلسي بحاجة إلى أن يفعل الأمر نفسه.

وقال "من المهم أن تواكب الأندية المنافسة في سوق الانتقالات، سيكون هناك الكثير من الأموال التي ستنفق من جميع أندية الدوري الممتاز، لذلك يجب على تشيلسي أن يفعل نفس الأمر".

وتابع "تشيلسي يُريد التعاقد مع مودريتش، وهو بالفعل بحاجة إلى لاعب مثله لديه إمكانيات كبيرة، هذا هو النوع من اللاعبين الذين يبحث عنهم تشيلسي في الوقت الحالي".

ومع ارتفاع معدل أعمال لاعبي تشيلسي، ظهرت بعض الاقتراحات تنادي بأن النادي بحاجة إلى ضخ الشباب في تشكيلة الفريق بعد أن شاهدوا لقب الدوري الإنجليزي يخرج من أيديهم إلى مانشستر يونايتد هذا الموسم، وقال ويلكينز عندما سئل عما إذا كان تشيلسي يُعاني من ارتفاع معدل أعمار اللاعبين "لا، ليس على الإطلاق".

أضاف "لقد كنت معهم، وأنا أعلم مستويات لياقتهم البدنية، أنها هي رائعة جدا ولذلك لا يوجد حقا أي مشكلة بقدر ما تشعر بالقلق من العمر، هم بحاجة فقط إلى الزج ببعض العناصر الشابة بجانبهم وسيكون الأمر على مايُرام".

وأنفق تشيلسي
50 مليون إسترليني خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية  لضم فرناندو توريس من ليفربول، لكن المهاجم الإسباني لم يُسجل سوى هدف واحد فقط في 18 مباراة، إلا أن ويلكينز واثق أن "النينيو" سيظهر بشكل قوي الموسم القادم، قال "أعتقد أنه سوف يظهر بصورة أفضل العام القادم، لاشك في ذلك إنه رجل موهوب بشكل رائع، الكثر من الناس يقولون أن ثمنه مرتفع، لكن هذا الأمر سيكون حافزًا بالنسبة له الموسم القادم".


اقرأ أيضًا:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل