المحتوى الرئيسى

إشتباكات بين المتظاهرين في “جمعة تطهير الرياضة”

06/17 18:27

إشتباكات بين المتظاهرين في “جمعة تطهير الرياضة”

الجريدة – شهد ميدان التحرير اليوم وقوع إشتباكات ومشادات كلامية بين عدد من المتظاهرين لم يتجاوز عددهم المئات، وقد حدثت المشادات اعتراضا من بعض النشطاء الذين اعتادوا النزول الى الميدان كل جمعة للتأكيد على مطالب الثورة الرئيسية، على حضور عددا من مشاهير الرياضة للمطالبة بتطهير الرياضة وهو ما إعتبره البعض مطلبا فئويا يصرف الانظار عن المطالب العامة التي اعتاد الميدان المطالبة بها مثل حملة الدستور اولا.

وقد كانت مجموعة من الرياضيين وجماهير كرة القدم قد نظموا وقفة احتجاجية الجمعة بميدان التحرير؛ للمطالبة بإسقاط مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة سمير زاهر، حيث أكدوا أن رحيل المجلس سيكون تطهيرًا لفساد كرة القدم المصرية.

وقد رفع المتظاهرون شعار” تطهير كرة القدم من الجبلاية “، كما أكد خليل أن الوقفات التى تم تنظيمها فى التحرير لم تعرقل حركة السير العام، سواء من التزاحم أو شل حركة الأعمال فى وسط المدينة، ولن تؤدى إلى ذلك، مؤكداً على أنه لن يتم الكف عن هذه الوقفات حتى يمتثل المجلس القومى للرياضة أو القائمين على السياسات فى الدولة من أجل إسقاط الجبلاية وتطهير الكرة المصرية وما بعدها الرياضة المصرية ككل من الفساد.

وقد شارك في مسيرة الرياضيين حارسا مرمى المنتخب المصري سابقا نادر السيد ومحمد عبد المنصف واللاعب السابق اسامة خليل والاعلامي محمد شبانة.

الرابط المختصر: http://www.algareda.com/?p=17626

بإمكانكم دومًا متابعة آخر أخبار الجريدة عبر خدماتها على موقع تويتر أو عبر موقع فيسبوك.



أهم أخبار مصر

Comments

عاجل