المحتوى الرئيسى

أنور سلامة يطلب مهاجمين أفارقة يمتازون بالسرعة وطول القامة

06/17 17:23

أصبح التعاقد مع مهاجم إفريقي متميز هو المطلب الأول والأساسي للمدير الفني للجونة أنور سلامة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث وضع تدعيم خط الهجوم على رأس اهتماماته بالنسبة لبداية الموسم الجديد.

علم "الدستور الأصلي" أن أنور سلامة فتح خطوط اتصالات مع بعض وكلاء اللاعبين سواء المحليين أو الأجانب، ممن تربطهم علاقات قوية به، بعدما اعتادوا على دعمه في أي فريق يقوم بتدريبه بالعناصر الإفريقية المتميزة.

واشترط المدير الفني من وكلاء اللاعبين أن يكون المهاجم من صغار السن، ويتميز بالسرعة والمهارة والقوة البدنية، بالإضافة إلى قدرته على إحراز الأهداف.

وشدد سلامة على وكلاء اللاعبين بضرورة عرض الشرائط والسى ديهات الخاصة باللاعبين المرشحين فى أقرب فرصة، لاختيار بعض العناصر على أن يخضعوا لاختبارات فنية داخل الملعب، خلال مرحلة استعداد الفريق للموسم الجديد.

ويعاني خط هجوم الجونة بشكل كبير هذا الموسم نظرا لتراجع مستوى أغلب عناصره مثل رامي ربيع، وعرفة السيد وعدم ثبات مستوى شريف أشرف وأحمد حسن (دروجبا).
 
وسيكون قيد المهاجم الإفريقي على حساب المهاجم هنري أكيلي الذي رحل عن الفريق ورفض العودة واستكمال عقده، بالإضافة لعدم اقتناع سلامة بالمهاجم الكاميروني دانييال.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل