المحتوى الرئيسى

فرانك لامبارد سيتزوج صديقته كريستين

06/17 16:58


تعمل "كريستين" على تعميق علاقتها بصديقها "فرانك لامبارد" - نجم نادي تشيلسي- بقضائها معه عطلة في الولايات المتحدة الأميركية وصفت من جانب بعض أصدقاء لامبارد بالعطلة الرومانسية التي ستنتهي نهاية سعيدة.

كريستين كشفت الشهر الماضي في حديث صحفي عن احتمال عودتها مرة أخرى لفرانك لامبارد، وأشارت إلى أن هذه الإجازة قد تنتهي نهاية سعيدة بإعلان زواجها على الدولي الإنجليزي وربما يتم حفل الزفاف في شهر أغسطس المقبل.

وشوهد لامبارد رفقة كريستين /32 عاماً/ في إحدى المطاعم بمدينة لوس أنجلوس أول أمس يتناول وجبة العشاء معها وفي نهاية السهرة قدم لها خاتم من الألماس، وتوقع عدد من أصدقاء فرانكي تقدمه بطلب الزواج من كريستين بعد مرور أسبوعين على تواجدهما معاً في أميركا حيث حصلا على جولة قصيرة الأسبوع الماضي في لاس فيجاس.

وقال صديق للامبارد "كريستين مخطوبة الآن من فرانك وربما كان هذا سر يحتفظان به رغم بعض المشاكل التي حدثت، الجميع فوجيء بأنهما لم ينفصلا عن بعضهما البعض، ولا تزال علاقتهما على ما يُرام، وأعتقد أن وكيل فرانك (ستيف كوتنر) يعرف حقيقة ما يجري".

من جانبه قال ستيف "يسرني أن أقول لكم بأن كريستين قد قبلت اقتراح فرانك وسيتم الزواج عن قريب.. انهما سعداء".

في نفس السياق قالت نجمة التلفزيون الإنجليزية المعروفة "بيرس مورجان" على صفحتها الخاصة بموقع تويتر للتواصل الاجتماعي مُباركة للامبارد وكريستين نصها "مبروك لكما،، من الجميل رؤية لامبارد متزوجاً قبل بدء الموسم الجديد، لقد تعرفت عليهما ونآمل أن تكون لهما علاقة ناجحة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل