المحتوى الرئيسى

عبد المنصف يشتبك مع أحد المتظاهرين .. وجمعة التطهير لم تؤتي ثمارها

06/17 16:50

على عكس المتوقع , فشلت الوقفة الاحتجاجية التي دعت إليها مجموعة من الإعلاميين والصحفيين وبعض لاعبي الكرة السابقين والحاليين لتطهير الرياضة المصرية من الفساد الذي استشرى في أركانها منذ فترة طويلة بمباركة النظام السابق الذي ترأسه الرئيس المخلوع حسني مبارك.

وكان تجمع نحو 500 شخص على أقصى تقدير في ميدان التحرير اليوم الجمعة في إقبال ضعيف للغاية رغم تدشين صفح على موقع الفيس بوك فضلا عن قيام العديد من البرامج التلفزيونية بالإشارة إلى هذه الوقفة، يأتي على رأسها برنامج " كورة اون لاين " للإعلامي محمد شبانة وكلها تؤكد أن اليوم الجمعة سيكون مخصصا لتطهير الرياضة المصرية من الفساد وسط مباركة من ناديي الزمالك والإسماعيلي اللذين أكدا مشاركتهما في التظاهرة بعد تضررهما بشكل واضح من الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة سمير زاهر وتزعما جبهة المعارضة وحشدا الأندية مع فرج عامر رئيس نادي سموحة لسحب الثقة من مجلس زاهر والقضاء عليه .

وشهدت المظاهرة " المتواضعة " مشاركة محمد عبد المنصف حارس مرمى الجونة ونجم الإسماعيلي السابق أسامة خليل رئيس جمعية "رياضيون بلا فساد" ونادر السيد حارس مرمى الاهلي والزمالك سابقا فضلا عن العديد من الصحفيين وبعض ممثلي الأندية .

واشتبك عبد المنصف مع أحد المتظاهرين بعدما اتهمه الأخير بأنه يسعى للحصول على منصب , فيما أكد عبد المنصف انه حضر للتحرير من اجل تطهير المجال الرياضي من الفساد وليس من أجل المصالح .

وطالب أسامة خليل بمحاكمة سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري بسبب فساده , كما وصف رجال الاتحاد المصري بأنهم فلول النظام السابق.

ومن جانبه، أكد نادر السيد حارس مرمى ناديي الزمالك والأهلي السابقين :" أنهم خرجوا إلى ميدان التحرير لتطهير الرياضة المصرية من الفساد الذي استشرى بشكل فج في السنوات الأخيرة، بحسب وصفه، مضيفاً "إن ملايين الأموال المهدرة في كرة القدم وباقي الألعاب الرياضية من أموال الشعب المصري، ومن حقه الانتفاع بها".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل