المحتوى الرئيسى
alaan TV

وقفة احتجاجية لجماهير الاتحاد أمام قسم شرق للإفراج عن المحتجزين

06/17 15:36

نظمت جماهير الاتحاد السكندرى ظهر الجمعة وقفة احتجاجية أمام قسم شرطة باب شرق للإفراج عن الجماهير التى تم القبض عليها عقب أحداث مباراة وادى دجلة وناشدت الجماهير مدير امن الاسكندرية  ضرورة الافراج عن زملائهم حيث ان معظمهم طلاب جامعيين ومرتبطين بتادية امتحان اخر العام الدراسى حرصا على مستقبلهم كما هاجمت الجماهير فى وقفتها الاحتجاجية ادارة النادى التى تركت الجماهير دون مساندة بل ان رئيس النادى عفت السادات خرج ليعتذر للراى العام على ماحدث من الجماهير وكان الجماهير جميعها التى فعلت ذلك الخطاء وليست قلة شاذة.

كما تضمنت الوقفة بعض اهالى الجماهير المطلوب القبض عليهم والذين تركوا منازلهم خوفا من حبسهم فى عمل لم يتركبوه وطالبت الاهالى أفراد الشرطة بالرجوع الى شريط المباراة للقبض على المشاغبين.

ومن ناحية اخرى لقيت قرارات لجنة الطوارئ باتحاد الكرة بنقل مباراة للفريق خارج ملعبه على ان تقم بدون جماهير ارتياح مجلس ادارة النادى وقال رئيس النادى عفت السادات بان العقوبات التى تم توقيعها على النادى من جانب اتحاد الكرة عادلة مقارنة بما حدث من جماهير النادى فاقتحام ملعب مباراة والاعتداء على اللاعبين والحكام امر صعب.

واضاف لم نحدد الملعب البديل الذى سوف يقام عليه لقاء انبى وهو اللقاء الاول للفريق على ملعبه عقب مباراة بتروجيت ، رافضاً التعليق على تدخل ادارة النادى لدى امن الاسكندرية من اجل الافراج على الجماهير المحتجزة واكتفى بانه يجرى اتصالات مع المسؤلين عن الامن  لانهاء تلك الازمة.

وطالب رئيس الاتحاد جماهير النادى بضبط النفس فى اللقاءات القادمة للفريق.

وعلى الجانب الاخر عاد اللاعبين للمران بملاعب المدينة الشبابية بابو قير بعد الراحة التى حصلوا عليها عقب مباراة دجلة وجاء مران اللاعبين فى حراسة الشرطة التى منعت الجماهير من متابعة التدريبات خوفا من احتكاكات الجماهير.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل