المحتوى الرئيسى

مذكرة احتجاجية لتطهير "الأمن الوطني" بالمنوفية

06/17 15:20

المنوفية- وجيه عاشور:

تقدم المهندس صبري عامر، المتحدث باسم الإخوان المسلمين بمحافظة المنوفية وعضو الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين ببرلمان 2005م، بمذكرة إلى اللواء حامد عبد الله مدير جهاز الأمن الوطني الجديد، باسم لجنة التنسيق بين الأحزاب والقوى السياسية بالمنوفية؛ لاتخاذ موقف ضد بقاء بعض ضباط من جهاز أمن الدولة المنحل يعملون بجهاز الأمن الوطني بالمحافظة وهما: الرائد محمد عبد المنعم, والنقيب كامل مصيلحي، بالرغم من تاريخهم الإجرامي في التعامل مع أبناء المحافظة في عهد النظام البائد.

 

وطالب في مذكرته بسرعة نقلهما خارج المنوفية؛ خوفًا من تفاقم حالة الاحتقان الموجودة لدى أبناء المنوفية؛ بسبب استمرار هذين الضابطين في المنوفية، بل واستبعادهما نهائيًّا من جهاز الأمن الوطني بأى مكان.

 

وقال عامر لـ"إخوان أون لاين": إن هذين الضابطين يقومان الآن باستضافة ضباط أمن الدولة السابقين داخل مقر الجهاز بالمنوفية، كما أن المرشدين والمخبرين السريين ما زالوا موجودين أيضًا كما هم فى المنوفية.

 

وشدد على أن استمرار وجود هذين الضابطين والمخبرين سوف يؤدِّي إلى وقوع عواقب لا تحمد عقباها؛ لأن أبناء المنوفية لن ينسوا ما فعله معهم ضباط أمن الدولة المنحل طوال سنوات طويلة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل