المحتوى الرئيسى

رفع معدلات تشغيل "مصر للطيران" خلال الصيف

06/17 15:16

قررت شركة مصر للطيران للخطوط الجوية رفع معدلات التشغيل خلال الصيف الحالى إلى 472 رحلة أسبوعيا، وهو ما يقل ب 14 رحلة فقط عن الصيف الماضى.

كما ستزيد مصر للطيران رحلاتها على بعض الخطوط إلى أفريقيا مثل أسمرة بواقع 5 رحلات أسبوعيا بدلا من 3، ونيروبى إلى 6 رحلات بزيادة رحلة واحدة، وأبوجا إلى 6 رحلات بزيادة رحلتين.

وسيتم كذلك زيادة عدد الرحلات إلى روما بواقع 11 رحلة أسبوعيا مقارنة بـ 8 العام الماضى، وميلانو إلى 14 رحلة بدلا من 11، وبروكسل إلى 7 بدلا من 5، وأمستردام إلى 6، ولندن إلى 11 بزيادة رحلة واحدة، وكوبنهاجن وبكين إلى 4 رحلات أسبوعيا بدلا من 3.

وتقوم مصر للطيران أيضا بزيادة رحلاتها من المطارات الداخلية إلى عدة مدن عربية، إذ يتم تشغيل 3 رحلات من الإسكندرية إلى المدينة المنورة وكانت متوقفة العام الماضى، ومن الإسكندرية إلى الرياض إلى 5 رحلات بدلا من 4، والإسكندرية

-الدمام إلى 3 رحلات بدلا من واحدة، ورحلتان أسبوعيا من شرم الشيخ إلى لندن، و4 رحلات أسبوعيا من سوهاج إلى الكويت بدلا من 2.

ومن ناحية أخرى، تقوم مصر للطيران بتشغيل 217 رحلة إضافية من وإلى مدن الخليج العربى بسعة تصل إلى 43 ألف مقعد خلال الفترة من يونيو الجارى وحتى سبتمبر القادم لنقل المصريين العاملين هناك إلى مصر لقضاء إجازة الصيف والعودة مرة ثانية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل