المحتوى الرئيسى

بدأت صفقات العيار الثقيل .. السنغالي نيانج يقترب من الأهلي

06/17 15:13

أكدت تقارير صحفية يوم الجمعة اقتراب النادي الأهلي من التعاقد مع السنغالي الدولي مامادو نيانج لاعب نادي فنرباخشة التركي اعتبارا من الموسم المقبل.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي قد ألمح في اليومين الماضيين إلى اقترابه من ضم لاعب سوبر بديلا لليبيري فرانسيس ديفوركي , كما أن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي لم يسجل إعجابه حتى هذه اللحظة بالموريتاني دومينيك الذي ضمه لصفوفه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من الصفاقسي التونسي .

وأكد مانويل جوزيه للجنة الكرة في النادي الأهلي بضرورة حسم الصفقات التي طلبها عقب نهاية الدوري في العاشر من يوليو المقبل , يأتي على رأسها وليد سليمان نجم انبي , وأحمد سمير فرج مدافع الإسماعيلي وزميله في الفريق صانع الألعاب عبد الله السعيد , والسيد حمدي مهاجم بتروجيت , وحسين حمدي مهاجم مصر للمقاصة , وأحمد حمودي صانع ألعاب سموحة , وأخيرا محمد زيدان نجم بروسيا دورتموند .

ورفض مانويل جوزيه طلب لجنة الكرة الاستعانة بنجوم فريق الشباب بعد انسحاب النادي من بطولة تحت 21 عاما مؤكدا أن هؤلاء اللاعبين لا يصلحون للعب في الفريق الأول ويمكن استبدالهم بلاعبين آخرين مشددا على قائمة السبعة التى طلبها من لجنة الكرة للمنافسة على الألقاب .

يذكر أن نيانج الذي يبلغ من العمر 31 عاما قد لعب في العديد من الأندية الفرنسية مثل ميتز وستراسبورج قبل أن ينضم إلى مرسيليا الفرنسي ويستمر معه حتى عام 2010 حيث شارك معه في 155 مباراة أحرز خلالها 71 هدفا ثم انضم بعد ذلك إلى نادي فنرباخشة التركي الذي شارك معه في 31 مباراة أحرز فيها 15 هدفا .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل