المحتوى الرئيسى

صبحي يطلب الرحيل من الدراويش.. وبطاقة اركو صداع في رأس العمدة

06/17 16:20

طالب الدولي محمد صبحي حارس مرمى الإسماعيلي بالرحيل عن صفوف الإسماعيلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بحثا عن المشاركة بعدما باتت فرص مشاركته مع الفريق الأول ضعيفة في ظل تألق الحارس محمد فتحي الذي أصبح الحارس الأساسي للفريق مع رحيل الهولندي مارك فوتا وتولى عماد سليمان مسئولية تدريب الفريق.

قال صبحي لموقع " إسماعيلي اون لاين " يوم الجمعة أنه ناقش أمر رحيله مع نصر أبو الحسن رئيس النادي خاصة وأن أمامه العديد من العروض المحلية التي يدرسها حاليا بعناية لاختيار الأنسب بالنسبة له.

وأضاف صبحي:" أكن كل تقدير واحترام لزميلي الحارس محمد فتحي , لكن أمر جلوسي على مقاعد البدلاء اثر في بشكل كبير خاصة وإنني كنت الحارس الأول لفترة طويلة , ولا أجد مفرا سوى الرحيل عن الفريق بحثا عن المشاركة أساسيا ولدى العديد من العروض من أندية الدوري الممتاز ".

ومن جهة أخرى أصبح المهاجم الغاني البرنس اركو صداعا في رأس الجهاز الفني للدراويش نظرا لعدم وصول البطاقة الدولية للاعب حتى الآن من جهة، ومن جهة أخرى لم يحظ المهاجم الغاني بإعجاب عماد سليمان وذلك من خلال مشاركته في العديد من اللقاءات الودية التى خاضها مع الفريق منذ انضمامه للفريق.

يذكر أن مارك فوتا هو من طلب التعاقد مع البرنس اركو أثناء توليه تدريب الفريق قادما من نادي كينج فصيل الغاني في شهر يناير الماضي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل