المحتوى الرئيسى

"مصاص الدماء" يقترب من ميلان الايطالي

06/17 15:49

يسعي بقوة فريق الميلان بطل الدوري الإيطالي لخطف نجم خط وسط فريق "نابولي" الإيطالي ماريك هامسيك الدولي السلوفاكي على أمل إقناع مالك و رئيس نابولي "أوريليو دي لاورينتيس" بالتخلي عن اللاعب الذي يعد أحد الأعمده الأساسية للفريق الإيطالي .


حيث ذكر موقع "كيو إس في إس" أن مسئولو الميلان يستخدمون حاليًا رجلهم الجديد في التسوق والوكيل الإيطالي الشهير "مينو رايولا" لإقناع يوراي فينجلوس وكيل أعمال هامسيك بالضغط على البارتينوبي لبيع موكله .


ويمتلك رايولا وكيل أعمال زلاتان إبراهيموفيتش والذي ساهم في جلبه هو و روبينيو إلى الميلان في الصيف الماضي علاقات قوية للغاية مع  نادي نابولي، إضافة إلى علاقته بالمدير التنفيذي للميلان أدريانو جالياني .


و تعكس تصريحات مسئولي كلا الناديين مشهدًا آخر للحدث و أكَّد دي لاورينتيس رئيس نادي نابولي أن اللاعب الملقب بـ "مصاص الدماء" والمرتبط بعقد حتى 2015 في ملعب سان باولو "ليس للبيع" و أن ناديه ليس متجرًا يشتري منه الآخرين ما يحلو لهم .


فيما لم تعكس تصريحات المدير التنفيذي للميلان من جهة أخرى صورة مغايرة كثيرًا ،حيث ادَّعى عدم اهتمام ناديه على الإطلاق بالنجم السلوفاكي الدولي البالغ من العمر 23 عامًا ، كما سبق لمالك الميلان سيلفيو بيرلسكوني أن وعد مشجعي نابولي بعدم المساس باللاعب كونه رمزًا لهم و لناديه .






أهم أخبار مصر

Comments

عاجل