المحتوى الرئيسى

مركز بهاء الدين بأسيوط يستضيف جبهة التحرير القومية اليوم

06/17 14:11

يستضيف مساء اليوم مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط جبهة التحرير القومية المشكلة من بعض القوي المشاركة بالثورة في لقاء مفتوح حول مهام المجتمع بعد الثورة وكيفية استكمالها وحمايتها وتحقيق رؤية لمستقبل مصر بمسرح المركز الثقافي بالدوير في مركز صدفا.
صرح بذلك محمود عبد الحميد مدير عام جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين وقال إن الجبهة ستعقد لقاء آخر بدار مناسبات الأشراف بمركز أبوتيج في التاسعة من مساء اليوم أيضا.
أوضح محمود عبد الحميد أن جبهة التحرير تسعي لنشاط مكثف في المحافظات للتوعية السياسية والثقافية، مضيفا أن الجبهة أسست حزب الجماهير وهو أول حزب يتم إعلانه فى ميدان التحرير من قلب الثورة، ويتبني فكرة القومية، وفي الانحياز لمكانة مصر الإفريقية والإسلامية والدولية، وفي ترسيخ القيادة الداخلية للشعب باعتباره القائد الحقيقي وصانع الثورة.
أشار "عبد الحميد" إلى أن الحزب بذلك يرتكز على محور أن الجماهير هي التى تحدد البرنامج وتصنع الحلول وتراقب التنفيذ، كمحور رئيسي للمشاركة في قيادة مشروع مصر المستقبل "وطن لكل أبنائه".
أضاف حمدي سعيد مدير مركز أحمد بهاء الدين الثقافي أن المركز يقوم في الفترة الحالية باستضافة كافة القوي والحركات السياسية والثقافية من أجل زيادة الوعي العام وتوسيع دائرة الحوار والمشاركة البناءة في صناعة المستقبل، مشيرا إلي أنه تم استضافة حزب مصر الحرة وحزب الجبهة الديمقراطية وغيرها من الأحزاب والتكتلات والحركات الثقافية والسياسية بحضور مثقفي المراكز والقري والشباب لعقد حلقات نقاشية هدفها الارتقاء بالفكر وتنمية الوعي العام وتفعيل المشاركة المجتمعية والسياسية البناءة.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل