المحتوى الرئيسى
alaan TV

العشرات من ميدان التحرير يطالبون بتحرير الرياضة وإقالة صقر وزاهر

06/17 14:09

تجمع العشرات من الشباب والرياضيين في ميدان التحرير فيما أطلقوا عليه "جمعة تطهير الرياضة" وطالبوا بضرورة إقالة سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة وحسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة وبضرورة القضاء على الفساد في الأندية الرياضية وحل مجالس إدارتها.

وقد أكد محمد عبد المنصف حارس مرمى الزمالك السابق أن هذا اليوم ليس يوماً رياضياً فقط بل يوم للقضاء على الفساد بكافة أشكاله، وقال: سيظل هذا المسرح موجوداً طالما أن هناك فساد وذلك في إشارة الى قيامة ونادر السيد بدفع تكاليف المنصة.

وأضاف عبد المنصف أنه لا يجب أن نقول أن هذا ليس وقت الرياضة لأن الحفاظ على الرياضة هو شىء مهم للغاية ويجب أن تكون كل الأندية والألتراس إيد واحدة من أجل مصر، وأشار عبد المنصف إلى أن هناك تهديدات تصله وغيره من الرياضيين لمنعهم من المشاركة في الميدان وأن هناك أموال تدفع إلى المواطنين لإغرائهم بعدم الاشتراك لافتاً إلى شخصية رياضية ـ رفض تسميتها ـ قام بالاتصال به وحاول التسجيل له وسأله: هتدفع كام للى هييجوا المظاهرة لكن عبد المنصف أكد أنه أبنا من أبناء ثورة يناير ولن يتخلى عنها إطلاقا.

هذا وقال أحمد فؤاد "من التراس أهلاوي": أنهم جاءوا من أجل تطهير المؤسسة الرياضية وعلى رأسها اتحاد الكرة وإقالة سمير زاهر وحسن صقر وطالب فؤاد بضرورة دمج المجلس القومي للشباب بنظيره للرياضة وإعادة عمل وزارة الشباب و الرياضة مرة اخرى.

والجدير بالذكر ان المتظاهرين رفعوا شعارات "حسن صقر شعره شاب و الرياضة للشباب"و "سمير زاهر يطلع بره" و "الشعب يريد تطهير الرياضة" كما حملوا لافتات كتب عليها "فساد مبارك وصل للمؤسسة ياضية" و "ظلم + فساد = اتحاد كرة قدام فاشل"

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل