المحتوى الرئيسى

مقتل سائق وإصابة 5 فى معارك بالأسلحة النارية بين 4 عائلات فى بنى سويف

06/17 20:42

تواصلت حالة الانفلات الأمنى فى المحافظات، الجمعة، وشهدت عدة محافظات مشاجرات واشتباكات أسفرت عن سقوط قتيل فى بنى سويف وعدد من المصابين.

ففى بنى سويف، شهد حى الجزيرة المرتفعة وموقف سيارات نقل الركاب بحى محيى الدين بمدينة بنى سويف معارك بالأسلحة النارية والسنج والشوم والحجارة بين 4 عائلات، وفرضت قوات الأمن كردوناً أمنياً حول المنطقتين بعد إصابة الأهالى والركاب بالفزع إثر إطلاق الأعيرة النارية العشوائية، مما أدى إلى مقتل سائق بالوحدة المحلية وإصابة شقيقه بطلق نارى و4 آخرين، وألقت الشرطة القبض على 11 من أفراد العائلات الأربع وجار ضبط 8 آخرين هاربين.

ففى حى الجزيرة المرتفعة نشبت مشاجرة بين عائلتى عويس وسيد محمد، بسبب النزاع على قطعة أرض زراعية، تطورت إلى معركة بين الطرفين استخدما فيها الأسلحة النارية والسنج والمطاوى والشوم، وألقت السيدات الطوب والحجارة ما أدى إلى مقتل «سيد عويس سليمان» بطلق نارى.

وتمكنت المباحث من فض مشاجرة بين عائلتى الخشن ومهدى والقبض على 6 من أفرادهما وضبط الأسلحة المستخدمة فى المشاجرة دون حدوث خسائر فى الأرواح.

وتمكنت الشرطة من السيطرة على الموقف دون حدوث إصابات أو خسائر فى الأرواح من الطرفين وتم ضبط عشرات المسجلين خطر.

وفى الدقهلية، شنت القوات المسلحة والشرطة حملة استمرت 3 أيام للقبض على الخارجين عن القانون والمتسببين فى حوادث البلطجة وفرض السيطرة فى مراكز المنصورة ومنية النصر ودكرنس وميت غمر، كما تم القبض على عدد من الهاربين من السجون وتمكنت من القبض على 35 مسجل خطر.

وفى أسيوط، تعدى عاطل على رئيس مكتب تموين قرية الحوطا والحملة المرافقة بسلاح نارى أثناء قيامهم بتوزيع أسطوانات الغاز المخصصة للقرية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل