المحتوى الرئيسى

تعديلات في قيادات ''الإخوان'' الجماعة والحزب بالاسكندرية

06/17 16:19

الاسكندرية - وسام محمد:


عقد مجلس شورى جماعة الإخوان المسلمين بمحافظة الإسكندرية انتخابات على مقعد رئيس المكتب الإداري للإخوان المسلمين بالمحافظة بعد انتخاب حسين إبراهيم - رئيس المكتب الحالي - أمينا لحزب الحرية والعدالة بالمحافظة، هذا وقد أسفرت الانتخابات التي عقدت مساء يوم الخميس 16 مايو عن انتخاب م.مدحت الحداد رئيسا للمكتب الإداري.

واوضح بيان صادر عن الجماعة، انه تم انتخاب د.سمير المالحي عضوا بالمكتب الإداري على المقعد الشاغر بعد خروج حسين إبراهيم من المكتب، ومن المقرر أن تجرى انتخابات أمانة حزب الحرية والعدالة خلال أيام.

واوضح البيان ان المهندس مدحت الحدادهو رجل أعمال مصري ؛ تخرج من كلية الهندسة ثم إلحاقها بأربع شهادات أخرى في مجالات متعددة؛ وأنشأ عدد غير قليل من الشركات المصرية في عدة مجالات, أشهرها في مجال المقاولات،

وصودرت أموال الحداد أكثر من مرة، وتم اعتقاله 8 مرات اخرها عام سنة 2006 على خلفية قضية المحاكمة العسكرية التاسعة لقيادات الإخوان المسلمين وحكم عليه بالسجن لمدة خمس سنوات .

واشار البيان إلى نشاط الحداد حيث أسس أكبر تجمع للأحزاب والقوى السياسية والنقابات المهنية والنقابات العمالية وجمعيات ومراكز حقوق الإنسان ونادي أعضاء هيئة تدريس الجامعة " تقوا " حتى إحالته للمحكمة العسكرية التاسعة لقيادات الاخوان .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل