المحتوى الرئيسى

حرائق في سوهاج تدمر 15 منزلا و 12 فدانا

06/17 19:05

سوهاج - أ ش أ


اندلعت اليوم الجمعة في محافظة سوهاج عدد من الحرائق المتفرقة بمراكز أخميم والعسيرات ودارالسلام وطما وطهطا، أسفرت عن إحتراق 15 منزلا و 12 فدانا من الغابات الشجرية التابعة لمشروع الصرف الصحي بالكولا ونفوق رأسين ماشية و15 رأس غنم وماعز وتدمير زراعات محصول الذرة في مساحة 15 قيراطا وقد تمكنت قوات الدفاع المدني والإطفاء من إخماد النيران قبل إتساع نطاقها ولم تسفر الحرائق عن إصابات أو خسائر بشرية.

وكان اللواء علاء المناوي مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغات بالحرائق السابقة ،فانتقلت قوات الدفاع المدني وسيارات الإطفاء إلى أماكن البلاغات وتمت السيطرة على النيران وإخمادها ، وتبين أن الحريق الأول بمركز أخميم نشب في الغابة الشجرية التابعة لمشروع الصرف الصحى بقرية الكولا بسبب مصدر حراري بطئ وأحرقت النيران مساحة 12 فدانا من المزرعة مزروعة بأشجار الجازورين وشاركت 7 سيارات إطفاء في إخماد النيران .

وفي مركزالعسيرات نشب حريق بقرية الرشايدة في منزل عامل يدعى فيصل صابر - 45 عاما بسبب ماس كهربائي وأمتدت النيران إلى 6 منازل مجاورة وقطعة أرض مزروعة بالذرة وانحصرت التلفيات في نفوق 12 رأس غنم وماعز وإحتراق 15 قيراطا من الذرة .

وفي مركز دار السلام نشب حريق بقرية عزبة بطيخ في منزل سيدة تدعى شوقية عبده -42 عاما ربة منزل بسبب ماس كهربائي ، وأمتدت النيران إلى 3 منازل مجاورة وانحصرت التلفيات في تدمير محتويات المنازل الأربعة من فرش وأثاث ومنقولات .

وفي مركز طما نشب حريقين منفصلين في منزلين بقرية العتامنة بسبب ماس كهربائي وتطاير الشرر من فرن بلدي وانحصرت التلفيات في نفوق دابة ومحتويات المنزلين .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل