المحتوى الرئيسى

احتراق 13 منزلاً بسبب فرن بلدي بسوهاج

06/17 14:39

تمكنت إدارة الحماية المدنية فى مكافحة الحرائق اليوم الجمعة من السيطرة على عدد من الحرائق تسببت في احتراق 13 منزلا ونفوق بعض الحيوانات واحتراق كميات كبيرة من البوص والغلال وأفلاق النخيل والتبن.

وعلى الفور تم انتقال قوات الحماية المدنية لأماكن الحرائق وتبين أن البلاغ الأول جاء من مركز شرطة العسيرات عقب نشوب حريق بدأ بمنزل ملك عبدالشافى عباس عبدالحميد, مما نتج عنه احتراق محتوياته بالكامل, وامتد الحريق إلى منزل كل من أبو عميرة محمد عبدالحميد وخلف محمد عبدالحميد وورثة أحمد محمد عبدالحميد ونتج عن الحريق احتراق محتويات المنازل بالكامل وكميات كبيرة من البوص وأفلاق النخيل, دون وقوع خسائر بشرية, تم تحرير محضرا بالواقعة, وتم إخطار النيابة العامة التى باشرت التحقيق.

وجاء البلاغ الثانى من مركز شرطة دار السلام عن وجود حريق بقرية الكشح دائرة المركز, وعلى الفور انتقل لمكان الحريق 3 سيارات إطفاء, والتى تمكنت من السيطرة عليه, وتبين من المعاينة أن الحريق نشب بمنزل رجب عبدالمنعم منصور 70 عاما فلاح, عقب قيام زوجته بإعداد الخبز بفرن بلدى, تطاير بعض الشرر من الفرن, ساعده فى ذلك حركة الرياح السريعة, وامتد لمنازل كل من شوقية عبدالله السيد 60 عاما ربة منزل, وعابدين حمدى إبراهيم 50 عاما عامل, ولطفى حمدان محمد 40 عاما عامل, ونتج عن الحريق احتراق كميات كبيرة من البوص, والتبن والغلال.

أما البلاغ الثالث فكان من مركز طما عقب نشوب حريق بحوش ملحق بمنزل ملك محمد حمد حسن 60 عاما عامل زراعى بسبب تطاير شرر من موقد بلدى ونتج عن الحريق نفوق 2 حصان وإصابة عجل بقر واحتراق كميات كبيرة من البوص وأفلاق النخيل.

وكان البلاغ الرابع من قرية تونس دائرة مركز سوهاج عقب نشوب حريق بمنزل خلف محمد السيد وامتد لعدد 3 منازل متجاورة وتمت السيطرة عليه ومنعه من الوصول لباقى منازل القرية ونتج عن الحريق نفوق 2 دابو و4 خرفان وكميات من البوص تم تحرير محاضر بالحرائق وجارى العرض على النيابات المختصة لتتولى التحقيق.

ومن جانبه أكد مصدر مسئول أن المصدر الحراري هو عبارة موقد بلدي من الطين يتم وضع البوص داخله ليستخدم في طهي الطعام وتسخين المياه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل