المحتوى الرئيسى

الميلان قيَّم الشعراوي بـ 20 مليون يورو !!

06/17 16:38

كشف رئيس جنوى إنريكو بريتسيوزي عن التفاصيل المالية لصفقة انتقال النجم المصري الأصل الإيطالي الجنسية كريم "ستيفان" الشعراوي إلى صفوف الميلان بعقد ملكية مشتركة، مؤكدًا أن أبطال إيطاليا فاجؤوه بتقييمهم لصاحب الـ 18 عامًا بسعر 20 مليون يورو!


و كان بريتسيوزي قد أكَّد خلال الأسبوع الماضي نيته الحفاظ بشتى السبل على النجم الواعد الذي لعب لبادوفا في السيري بي على سبيل الإعارة خلال الموسم المنقضي، إلا أنه اعترف أن عرض الروسُّونيري جعله يغير رأيه.

حيث قال لصحيفة إل كورييري ميركانتيلي "لقد تفاجأت من عرضهم. حقًا لم أتوقع كل هذا على الإطلاق و إلا لما كنت قلت تلك التصريحات الأسبوع الماضي."

"الميلان قيمه بـ 20 مليون يورو و لذا فنصف بطاقته سعرها الآن 10 ملايين يورو، لكن قيمة النصف الآخر الذي سيظل معنا يمكنها أن تزيد في حال قام بعمل جيد."

و من خلال هذه الصفقة، سيحصل جنوى على نصف بطاقة لاعب الميلان الألماني الشاب أليكساندر ميركل، و قد أضاف بريتسيوزي "بشكل عام، أتوقع أن نحصل على 25 مليون يورو مقابل بيع الشعراوي نهائيًا في المستقبل."

"لهذا السبب لم يكن بمقدوري رفض مثل هذا العرض. قرأت أننا سندفع 1.3 مليون يورو لميركل لكن هذا ليس حقيقيًا، بل في الواقع نصف بطاقته ستكلفنا 5 ملايين يورو لأن الميلان يقيمه بـ 10 ملايين. إنه لاعب شاب لكنه جاهز للعب معنا."

"أتفهم إحباط المشجعين بسبب خسارتنا شابًا كالشعراوي، لكن علي أن أضع نصب عيني مصلحة جنوى أولًا. هذا النوع من العروض الذي قدمه الميلان لنا كان عرضًا عليك أن تقبله على الفور."

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل