المحتوى الرئيسى

بالصور - الصاروخ السنغالى يعلن انضمامه إلى الأهلى

06/17 13:07

أعلن المهاجم الدولى السنغالى مامادو نيانج لاعب فناربخشة التركى الحالى و أوليمبيك مارسيليا الفرنسى السابق عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى الشهير (فيس بوك) عن قرب إنضمامه إلى صفوف النادى الأهلى المصرى .

و قال اللاعب عبر حسابه الشخصى بالإنجليزية :  (bye bye Fenerbache .. My club Al –Ahly) أى وداعاً فناربخشة .. فريقى الجديد هو الأهلى .

و قام اللاعب بالتأكيد على أن النادى المقصود فى العبارة السابقة هو الأهلى المصرى ، و ذلك بوضع رابط لأحد أكبر صفحات النادى الأهلى على الفيس بوك و التى يبلغ عدد أعضائها ما يقرب من 882 ألف عضو . كما كتب اللاعب داخل صفحة الأهلى عبارة (Al Ahly My New Club) .

كما قام باللاعب بوضع صورة له داخل الصفحة مرتدياً قميص فناربخشة ، و مكتوب أعلاها بالانجليزية (Hello Arabia) أى أهلا بالعرب .

و قام 24kora.com بالتحقق من الحساب الشخصى للاعب ، و تأكد لنا بالدليل القاطع أن الحساب الخاص باللاعب حقيقى و غير مزيف و ذلك من خلال عدد من البراهين و هى :

1 – البيانات الشخصية للاعب صحيحة 100% .


2 – تشمل قائمة أصدقاء اللاعب العديد من الأشخاص من ذوى الجنسيات التركية و الإفريقية و اللاتينية ، كما تخلو القائمة من أى أشخاص من ذوى الجنسيات العربية . 

3 – تحتوى قائمة أصدقائه على العديد من الشخصيات الكروية الشهيرة فى الدورى التركى أمثال اللاعب تونكاى سانلى لاعب فولفسبورج الألمانى حالياً و فناربخشة التركى و ميدلسبره الإنجليزى سابقاً ، بالإضافة إلى عدد من زملائه فى الفريق أمثال سميح سينتورك ، ايمرى بيلوزوجلو ، و البرازيليين اليكس دى سوزا و أندرى دوس سانتوس ، و الأوروجوانى دييجو لوجانو ، و السنغالى ايسيار ديا .

4 – اللغة المستعملة فى كل كتاباته على حسابه الشخصى هى الفرنسية و الإنجليزية .

و كان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى قد أعلن فى وقت سابق أن ناديه قد دخل فى مفاوضات مع عدد من اللاعبين الأجانب من بينهم كاميرونى و سنغالى .

يذكر أن مامادو نيانج و البالغ من العمر 31 عاماً قد ولد فى 13 أكتوبر 1979 . و بدأ اللاعب حياته الكروية ضمن الفريق الثانى لنادى ترويه الفرنسى عام 1999 ، ثم أنضم اللاعب إلى صفوف الفريق الأول للنادى عام 2001 ، ثم أنتقل بعدها إلى أندية ميتز و ستراسبورج .

و فى عام 2005 ، أنتقل اللاعب إلى صفوف مارسيليا ، و ظل معه حتى عام 2010 .  و خلال تلك فترة تواجده مع فريق الجنوب الفرنسى ، شارك اللاعب فى 155 مباراة ، أحرز خلالها 71 هدفاً .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل