المحتوى الرئيسى

حبس ممثل جزائري أسبوعا بعد ضبط مخدرات في سيارته

06/17 12:05

فجرت الشرطة الجزائرية مفاجأة من العيار الثقيل في قضية الفنان الشاب

بوشايب محمد عبد العظيم، المتهم بالقيادة بدون رخصة، والاعتداء على رجال الشرطة، حيث أضافت إلى قائمة الاتهامات تعاطي المخدرات، بعد أن قالت: إنها ضبطت سيجارة محشوة بالمخدرات في سيارته.

وعلى رغم نفي الفنان الشاب أية علاقة له بالمخدرات؛ التي ضبطت في سيارته، إلا أنه اعترف بالقيادة بدون رخصة، حيث كان في طريقه إلى العيادة الطبية؛ لإنقاذ خطيبته التي تعرضت لوعكة صحية مفاجئة.

غير أن القاضية التي استمعت إلى الفنان الجزائري استجابت في النهاية لطلب النيابة العامة بحبس المتهم أسبوعا على ذمة التحقيقات، رافضة فكرة الإفراج عنه.

وذكرت صحيفة "الشروق" الجزائرية -17 يونيو/حزيران- أن الممثل الشهير بـ"ساعد القط" بدا أمام جلسة محاكمته، واثقا من براءته؛ حيث استرسل في الإجابة على أسئلة القاضية؛ التي دارت حول وجود سيجارة محشوة بالمخدرات داخل مطفأة سيارته، وعن هروبه راجلا من حاجز الأمن لحظة توقيفه وعدم حيازته رخصة قيادة.

وسرد الفنان الشاب الواقعة قائلا: كنت مع خطيبتي التي استعارت سيارة للذهاب إلى الأستوديو؛ لكنها تعرضت فجأة إلى نوبة إغماء، وهو الأمر الذي أفزعني فأخذت مقود السيارة، رغم عدم امتلاكي رخصة قيادة، خاصة وأن العيادة الطبية لم تكن تبعد إلا 50 مترا فقط من مفترق الطرق.

وهنا واجهته القاضية بسؤال عن سبب عدم توقفه عندما طلب منه رجال الشرطة ذلك؛ فرد موضحا: أبدا لم أهرب، كنت أقف وراءه عندما طلب وثائق السيارة، وأخبرته بذهابي لإسعاف خطيبتي، ولكنه تبعني إلى العيادة، وقد اعترفت له بعدم امتلاكي رخصة قيادة.

ثم سألته القاضية: وماذا عن السيجارة المحشوة بالمخدرات التي عثر عليها بمطفأة السيارة؟.. فأجاب ساعد القط بأنه كذلك يشعر بالدهشة والصدمة؛ لأنه لا يتعاطى المخدرات.. فرد ممثل النيابة "إذا أردتم تحديد نوعية المخدر، نأمر بإجراء تحليل ويبقى المتهم رهن الحبس أياما إضافية".

وهنا ردت عليه القاضية ضاحكة: "وكأنك لا تريد مشاهدة ساعد القط ثانية في التلفزيون".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل