المحتوى الرئيسى

دعوات لمبادلة الجاسوس الصهيوني بأسرى فلسطينيين وعرب

06/17 15:38

غزة- المركز الفلسطيني للإعلام:

ناشد ذوو الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الصهيوني، السلطات المصرية، استخدام وقعة إلقاء القبض على الجاسوس الصهيوني إيلان جرافيل في مصر مؤخرًا، وعدم إطلاق سراحه إلا من خلال صفقة تبادل "مشرفة"، يتم بموجبها الإفراج عن الأسرى الفلسطينيين والمصريين المعتقلين في سجون الاحتلال.

 

ووجه سمير عصفور، والد أحد الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال، رسالةً باسم أهالي كل الأسرى للمجلس الأعلى للقوات المسلحة في مصر، قال فيها: "لدينا أسيرات فلسطينيات يتعرضن للإذلال داخل السجون الصهيونية، ولدينا الأطفال والمرضى داخل تلك السجون، نرجوكم أن تخرجوهم بصفقةٍ مشرفةٍ مقابل الإفراج عن الجاسوس الصهيوني".

 

وطالب شباب الثورة المصرية بالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني، من خلال ممارسة الضغط على الجانب الصهيوني؛ للإفراج عن الأسرى العرب في سجونه.

 

وقالت "رابطة الأسرى والمحررين الفلسطينيين"- في بيان صحفي مشترك مع "لجنة أهالي الأسرى في غزة"-: "مع استبشارنا بقرب الإفراج عن أبنائنا في ظل احتجاز المقاومة للجندي غلعاد شاليط، الذي شكل ورقة ضغطٍ على الاحتلال الرافض للإفراج عن الأسرى عبر المفاوضات السلمية؛ إلا أن الأمل ازداد لدينا عقب إعلان الأمن المصري عن اعتقال لجاسوس غرابيل".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل