المحتوى الرئيسى

نور: لم استنكر استضافة البرادعي على التلفزيون المصري

06/17 17:59

كتب - مصطفى مخلوف:


نفي الدكتور أيمن نور، مؤسس حزب الغد، والمرشح المحتمل للرئاسة ما نشرته بعض المواقع الإخبارية عن استنكاره استضافة التليفزيون المصرى مساء أمس الخميس لمنافسه الدكتور محمد البرادعي، في برنامج ''بكرة أحلى'' الذى يقدمه الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد على القناة الثانية والفضائية المصرية.

ووصف نور في بيان تلقى مصراوي نسخة منه تصريحاته التي نقلها موقع العربية نت بـ "المحرفة وأن العنوان مخالف للمتن"، قائلا "لم استنكر أبدا استضافة الدكتور البرادعى".

وكان موقع العربية نت قال إن نور شنَّ هجوماً على التليفزيون المصري الخميس؛ بسبب السماح بظهور الدكتور محمد البرادعي، المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية والمرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة، على شاشة التلفزيون من خلال برنامج "بكرة أحلى" .

وقال موقع العريبة إن نور اعتبر هذا بمثابة كيل بمكيالين بين المرشحين المحتملين للانتخابات الرئاسية المرتقبة، مؤكداً أنه ليس ضد ظهور البرادعي، ولكنه يطالب بالمساواة في الفرص، مشيراً إلى أنه لم يظهر في التلفزيون المصري حسب روايته منذ الثورة، إلا في برنامج واحد صباحي تم اختياره ليكون في موعد مبكر جداً حتى لا يلقى نسبة إقبال جماهيري، على حد قوله.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل