المحتوى الرئيسى
alaan TV

صحيفة أرجنتينية تكشف تورط ميسى فى حفلات جنس وخمور

06/17 10:21

اتهمت صحيفة أرجنتينية نجم منتخب التانجو وفريق برشلونة الإسبانى، ليونيل ميسى، بتنظيم حفلات ماجنة فى مسكنه، بدلاً من التفرغ للتدريب مع المنتخب استعداداً لخوض بطولة كوبا أمريكا ٢٠١١ المنتظر انطلاقها فى أوائل يوليو المقبل.

وشنت صحيفة «ليبرى» المحلية هجوماً لاذعاً ضد ميسى (٢٣ عاماً)، مؤكدة أنه يفعل ما يشاء فى الأرجنتين، ووصل الأمر لحد تنظيم حفلات ماجنة (جنس وخمور ورقص) داخل مسكنه.

ونقلت صحيفة المصري اليوم عن الجريدة الأرجنتينية قولها "ميسى غير المنضبط ينظم حفلات ماجنة فى بورتو ماديرو»، أرقى أحياء العاصمة الأرجنتينية، وقالت «ميسى ينظم حفلات ماجنة بشكل مستمر فى شقته بحى بورتو ماديرو الراقى، كما اتصل ببعض الفتيات للحضور».

وصرحت إحدى تلك المأجورات للصحيفة «تعرفت على ميسى فى إحدى الحانات ودعانى لشقته، أرسل لى أحد حراسه ليصطحبنى إلى الشقة كان مغرماً بى ولولا وجود الكثير من الأشخاص داخل المكان لالتهمنى»

وكشفت الصحيفة أن لاعب برشلونة أيضاً ومنتخب التانجو، جابى ميليتو، كان يرافق ميسى فى حفلاته. وكان ميسى حصل على بطولة دورى أبطال أوروبا مع فريقه برشلونة، وقدم موسماً رائعاً مع فريقه الإسبانى اختتمه بأداء رائع فى المباراة النهائية أمام فريق مانشستر يونايتد التى فاز بها برشلونة ٣/١، وأحرز النجم الأرجنتينى الهدف الثانى. وسادت حالة من القلق بين الجماهير الأرجنتينية خوفاً من أن يؤدى عدم تركيز اللاعب مع منتخب التانجو إلى تأثر أداء المنتخب فى بطولة كوبا أمريكا.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل