المحتوى الرئيسى

الأهلى يطالب برحيل حسن صقر بسبب انتمائه لنظام مبارك الفاسد

06/17 10:21

يطالب مسئولو النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي خلال « جمعة التطهير « الرياضي اليوم بضرورة رحيل المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة عن منصبه على اعتبار أنه جزء لا يتجزأ من النظام السابق والذي تمت الاطاحة به في أحداث ثورة الشباب « ثورة 25 يناير « لذا فإنه من الضروري على كل التابعين للنظام السابق الرحيل على الفور ومن بينهم صقر.

وقالت صحيفة الجمهورية أن السبب الرئيسي وراء اعتراض النادي الأهلي على صقر يعود إلى اتخاذه قرارا بتعديل اللائحة الخاصة بالأندية وتتضمن حيثيات اعتراض الأهلي على صقر واللائحة الجديدة أن اللائحة يجب أن تكون مفسرة ومكملة للقانون بما لا يتعارض معه ولكن اللائحة الجديدة تتعارض مع القانون رقم 77 لعام 1975 كما أن اللائحة الجديدة تتعمد التدخل الحكومي في كل الأمور الخاصة بإدارة الأندية وهو ما يتنافى مع الميثاق الأوليمبي و مع مناخ الديمقراطية والحرية الذي يناشده الجميع بعد ثورة 25 يناير.

كما يعترض مسئولو الأهلي على ما تتضمنه اللائحة الجديدة من إلزام الأندية بالدعوة لجمعية عمومية غير عادية مع حاجة النادي للحصول على موافقة لأي عقود إيجار.. كما يشمل الاعتراض بند الثماني سنوات والذي يؤكد مسئولو الأهلي أنه يتنافى أيضا مع القانون والذي حدد فترة أي مجلس في إدارات الأندية بأربع سنوات ولكنه لم يحدد عدد الفترات لأي رئيس ناد أو عضو بمجلس إدارات الأندية.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل