المحتوى الرئيسى

ملقة الاسباني يضم المدافع الهولندي ليبقي الدولي الرابع في الفريق

06/17 16:18


أصبح  نادي ملقة الإسباني على وشك الاتفاق مع نادي هامبورج الألماني للتعاقد مع يوريس ماتسين المدافع الدولي للمنتخب الهولندي  بعقد مدته عامان .

و أوضح نادي ملقة الإسباني أن ماتيسن (31 عاما) سيلتحق بمواطنه رود فان نيستلروي في النادي الاندلسي وأنه إجتاز الفحص الطبي وسيتم تقديمه لوسائل الاعلام لدى عودة اللاعبين من عطلة نهاية الموسم وذلك عبر الموقع الرسمي للفريق الإسباني .

وذكر ماتيسن الذي لعب في صفوف المنتخب الهولندي في كأس العالم الماضية قائلا: ً"في ناد مثل ملقة هناك الطموح وهي خطوة تأتي في الوقت المناسب من مسيرتي مع اللعبة " .

وانتقلت ملكية ملقة الى أحد أعضاء الأسرة الحاكمة في قطر في نهاية موسم 2009-2010  وهو الشيخ القطري عبد الله بن ناصر آل ثاني .

ويعمل النادي على بناء تشكيلة يمكنها المنافسة على المراكز المؤهلة لكأس الاندية الاوروبية في الموسم المقبل في الدوري الإسباني .

يذكر أن الفريق الإسباني ضم من قبل الدولي الهولندي فان نيستلروي اللاعب السابق لريال مدريد ومانشستر يونايتد وأكمل ملقة أيضا هذا الاسبوع صفقة ضم ناتشو مونريال مدافع منتخب اسبانيا من اوساسونا .

 ومن جانب اخر أعلن نادي ملقه الإسباني تعاقده رسمياً مع جيريمي تولالان لاعب وسط نادي أوليمبك ليون الفرنسي بعقد يمتد لـ4 أعوام مقبلة وذلك اليوم الجمعة عبر موقع الفريق الإسباني الرسمي على شكبة الإنترنت .

قيمة انتقال اللاعب لم تكن مُعلنة إلى أن بعض التقارير القادمة من إسبانيا قالت أن قيمة انتقال اللاعب تراوحت بين 10-15 مليون يورو .

يُذكر أن تولالان يُعد لاعباً أساسياً في ليون منذ 2006 حتى نهاية الموسم الحالي حيث لقبه البعض في بدايته بفييرا الأبيض نسبة لأسطورة المنتخب الفرنسي باتريك فييرا إلا أن تراجع مستوى اللاعب خلال الموسمين الماضيين أجبره على اتخاذ قرار الرحيل عن ملعب جيرلاند والاتجاه للدوري الإسباني .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل