المحتوى الرئيسى

نجم إنجلترا يتوعد إسبانيا في نهائي يورو الشباب

06/17 09:38

توعد الموهبة الإنجليزية الشابة "جاك رودويل" المنتخب الإسباني تحت 21 عاماً والذي لم يظهر نجمه ألكانترا الاحترام قبل مواجهة إنجلترا في افتتاح يورو 2011 المقامة حالياً في الدنمارك بقوله أنه لا يعرف أي لاعب من مجموعة اللاعبين الموجودة في المنتخب الإنجليزي إلا جاك ويلشير لاعب آرسنال بالإضافة لظهير مان سيتي "ميكا ريتشاردز" ما أثار جاك رودويل وبقية رفاقه.

رودويل إعترف بأن زملائه تعلموا درس إسبانيا في الافتتاح، ويتمنى أن يترشح فريقه لنهائي البطولة مع إسبانيا كي يُسبب لهم الألم لكن إنجلترا ليست في وضعية جيدة حيث تحتل المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد نقطتين بفارق نقطتين عن إسبانيا المتصدرة وبفارق نقطة عن التشيك صاحبة المركز الثاني.

فريق ستيوارت بيرس مطالب بتحقيق الفوز بأي شكل على منتخب التشيك في ختام مباريات المجموعة يوم الأحد المقبل 19 يونيه وإلا ستجد إنجلترا - وصيف 2009 في السويد- نفسها خارج البطولة من الدور الأول.

لاعب وسط ريال سرقسطة "أندير هيريرا" سجل هدف التقدم لإسبانيا بعد لمس الكرة بيده لكن إنجلترا في نهاية المباراة سجلت هدف التعادل بواسطة داني ويلباك في الدقيقة 88، ويعتقد لاعب إيفرتون "جاك رودويل" أن القصة ستختلف تماماً في النهائي إذا تواجها معاً.

وقال "تعلمنا الدرس من هذه المباراة، ومن المحتمل أن نواجههم مرة أخرى في النهائي لذلك كان درساً عظيماً لنا أن نتعادل 1/1".

وأضاف "نحن نعرف ما تعنيه النتيجة ونعرف أيضاً أننا سوف نتحسن من مباراة لأخرى، نريد أن نحقق الفوز في المباراة القادمة لنتأكد من أحقيتنا في التأهل للدور قبل النهائي، بالتأكيد كان درساً جيداً بالنسبة لنا والنتيجة ساعدتنا على استعادة ثقتنا بأنفسنا بعد شوط أول مخيب للآمال، لن أقول باننا في حاجة لتغيير شيء من تكتيكنا، إذا واجهناهم مرة أخرى سنعمل على منعهم من السيطرة الشاملة على اللقاء".

وأتم "نحن نحتاج الفوز في المباراة الأخيرة على التشيك لنضمن التأهل، ولا بديل عن ذلك، نأمل ألا تحدث أخطاء كما حدث أمام إسبانيا، أنا لم أشاهد الهدف الذي احرزته إسبانيا في شباكنا باليد".

اقرأ ايضاً

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل