المحتوى الرئيسى

رسمياً.. الزمالك يطلب تأمين مباراته في بورسعيد، وإلقاء القبض على بعض مثيري الشغب، ولماذا لم نضم هاني سعيد؟

06/17 04:09

علم الموقع الرسمي لجماهير الزمالك ZamalekFans.com ان نادي الزمالك أرسل خطاب لاتحاد كرة القدم المصري، يطالبه فيه بتأمين جيد لمباراتي الفريق القادمتين في الدوري أمام طلائع الجيش وأمام المصري البورسعيدي.

وطالب الزمالك بتأمين مبارياته القادمة جيداً، بعد ما نما إلى علم الجهاز الفني الزملكاوي بوجود مخطط في بورسعيد للاعتداء على حافلة فريق الزمالك وجماهيره خلال مباراة الجولة 26 يوم 25 من شهر يونيو الجاري في بورسعيد.

وعلم ZamalekFans.com انه تم إلقاء القبض على بعض مثيري الشغب في بورسعيد، الذين يخططون لمحاولات الشغب هذه.

وهناك البعض يحاول تأليب الجماهير البورسعيدية ضد التوأم حسام وإبراهيم حسن تحديداً والزمالك عموماً منذ فترة ليست بالقصيرة بإشاعة أنباء عن مفاوضات زملكاوية مع لاعبين من المصري.

ورغم مرور فترة الانتقالات الشتوية الماضية بدون ضم لاعب من بورسعيد رغم ما أشاعه هؤلاء، إلا انهم مازالوا يحاولون زرع الفتنة حتى الآن.

وكان هؤلاء قد رددوا من قبل ان الزمالك يتفاوض بقوة مع هاني سعيد وسيضمه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بجانب عبد السلام نجاح، ورغم إمكانية دفع الزمالك للشرط الجزائي الموجود في عقد سعيد وضمه بدون الرجوع لإدارة المصري.. غير اننا لم نفعل ذلك حرصاً على العلاقات الطيبة والتاريخية بين الناديين، والتي لن تنتهي أبداً مهما كره الكارهون.

نحن ندق ناقوس الخطر من الآن.. مدرب عاطل يحرض مجموعة مشاغبة للإعتداء على الزمالك وجماهيره في بورسعيد

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل