المحتوى الرئيسى

نحن ندق ناقوس الخطر من الآن.. مدرب عاطل يحرض مجموعة مشاغبة للإعتداء على الزمالك وجماهيره في بورسعيد

06/17 01:56

علم موقع جماهير الزمالك ZamalekFans.com ان هناك تحريض يحدث من أحد المدربين الذي كان يعمل بالإعلام من قبل والعاطل حالياً .. ضد نادي الزمالك والتوأم حسن خلال مباراة المصري في بورسعيد بالأسبوع  26 بالدوري، والتي تقام يوم 25 من شهر يونيو الجاري.

ويحرض هذا المدرب بعض المشاغبين ويشحنهم حالياً ضد نادي الزمالك وجماهيره والتوأم.. ويعمل حالياً هذا المدرب مع هؤلاء المشاغبين على رسم خطة الهجوم على حافلة فريق الزمالك وكيفية الاعتداء على جماهيره في بورسعيد.

ورغم تحفظنا على هذه الأنباء منذ عدة أيام، غير اننا نحذر من الآن مما سيحدث خلال هذه المباراة، وهذا بلاغ لمن يهمه الأمر.. بعد ما حدث في مباراة الاتحاد السكندري ووادي دجلة بالأمس.

جدير بالذكر ان نادي الزمالك أرسل ثلاث فاكسات للنادي المصري لإقامة مباراة لتأبين روح الراحل ابن ناديي الزمالك والمصري مسعد نور، وتخصيص دخل اللقاء لأسرته.. غير ان الإدارة البورسعيدية لم ترد.

ونتمنى من العقلاء في بورسعيد وهم الغالبية العظمى ولله الحمد.. ويحبون ويحترمون نادي الزمالك، ناديهم الثاني.. ان يحافظوا على العلاقة الأبدية والتاريخية بين الزمالك والمصري ونبذ هؤلاء الفئة الضالة المشاغبة والتي تسعى للإساءة لمصر قبل الإساءة للزمالك أو بورسعيد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل