المحتوى الرئيسى

طلاب ماجستير إدارة الاعمال بجامعة نوتنجهام يتعلمون المفاهيم الحديثة لعلم إدارة الاعمال في الولايات المتحدة

06/17 00:59

نوتنجهام-دنيا الوطن 
قامت مجموعة من  دارسي برامج  الماجستيرفي كلية إدارة الاعمال بجامعة نوتنجهام بزيارة الولايات المتحدة ضمن برنامج الكلية الجديد للتبادل الطلابي مع جامعة ليهاي في بنسيلفانيا الذي يهدف إلي منح طلاب ماجستر إدارة الاعمال فرصة لكي يخوضوا تجربة حقيقية لمجتمع الأعمال المحيط بهم.

 بدأ الطلاب البرنامج بسلسلة من الاجتماعات في واشنطن قبل السفر إلى حرم جامعة ليهاي الجامعي ثم الانتقال إلى مدينة نيويورك، حيث قضت المجموعة الظهيرة في ثومسون رويترز في تايمز سكوير.  

كما شمل جدول أعمال الطلاب المزدحم، الذي إستمر لمدة أسبوع، عدة زيارات لمؤسسات أمريكية و عالمية عملاقة، مثل المصارف، خبراء الاندماج والشراء، كبار محامي الشركات، وخبراء في مجال العقارات. كما قضي الطلاب وقت ثمين في جامعة ليهاي حيث تعلموا مهارات القيادة، كما تعرفوا على نظم المؤسسات المالية في الولايات المتحدة و إجراءات التداول في وول ستريت.

قال ريموند أغبي، إحدي الطلاب الذين شاركوا في برنامج التبادل الطلابي، أنهم استفادوا للغاية في جامعة ليهاي. وأضاف: "نتوقع أن توطد خبرتنا المشتركة العلاقة بين الجامعتين. لقد تعلمنا الكثير عن فنون القيادة و بعض أساليب إدارة الاعمال المتبعة في الولايات المتحدة." 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل