المحتوى الرئيسى

رضا يستعد لطرح ألبوم "عايشين" قريبا

06/17 14:17

يستعد المطرب اللبنانى رضا لإطلاق ألبومه الغنائى الجديد "عايشين" قريبا، حيث يضع رضا اللمسات النهائية على الألبوم الذى يتكتم على تفاصيله.

ويقول رضا: أعرف أنى تأخرت قليلا فى إصدار الألبوم الجديد لكنها الظروف هى التى جعلت شركة الإنتاج تتريث قليلا، فعملية تسويق ألبوم غنائى بمثل الظروف التى مرت مؤخرا كان أمرا صعبا جدا، واليوم سمحت إدارة الشركة بإذاعة أغنية واحدة من الألبوم تمهيدا لإصدار الألبوم بكامله قريبا جدا.

وأضاف "أشكر رئيس مجموعة "أرابيكا" المنتج الصديق والأخ العزيز محمد ياسين على اهتمامه وإشرافه شخصيا على كل خطوات تقديم الألبوم بأفضل ما يمكن وأنا أعتبر نفسى محظوظا جدا بأنى من أسرة شركة تعرف كيف تتعامل مع نجومها ومطربيها باحترام واهتمام.

من ناحية أخرى بدأت إذاعة "الجرس سكوب" بث أغنية "أصعب أيام حياتى" للمطرب اللبنانى رضا وهى من إحدى أغنيات ألبوم "عايشين" وبدأت الأغنية تجد طريقها إلى آذان المستمعين بكثير من الإعجاب حسب ما أعلنت إذاعة "جرس سكوب" وقد بدأ جمهور الفنان رضا يطلب إذاعة الأغنية لعدة مرات فى كل برنامج ومع كل فترة إذاعية.

وأغنية "أصعب أيام حياتى" هى أولى أغنيات الألبوم الذى أنجزه رضا فى القاهرة، كتبها الشاعر أحمد شتا ولحنها الملحن الكبير وليد سعد ووزعها موسيقيا الفنان عادل عايش.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل