المحتوى الرئيسى

وردة الجزائرية تستعين بمخرجة "كليبات" نانسي عجرم

06/17 00:06

قالت الفنانة الجزائرية وردة: "إنها ستتعاون مع ليلى كنعان -مخرجة كليبات المطربة اللبنانية نانسي عجرم- في إخراج أغنية جديدة كانت قد سجلتها ضمن ألبومها الجديد، الذي أرجأت طرحه بسبب ربيع الثورات العربية"، وأرجعت في الوقت نفسه سبب عدم مشاركتها في مسلسلات مصرية منذ سنوات إلى عدم جودة "السيناريوهات" التي تُعرض عليها.

وقالت وردة الجزائرية -في تصريحات خاصة لـmbc.net-: "إنها ستعمل قريبًا على تصوير "كليب" لأغنية "اللي ضاع من عمري" وهى من كلمات هاني عبد الكريم ولحن خالد عز، بعد أن استقرت على المخرجة ليلى كنعان لتولي مهمة إخراجه".

وبررت الفنانة هذه الخطوة بقولها: "إنها تتابع المخرجة اللبنانية منذ فترة، وإنها شاهدت لها أكثر من "كليب" ناجح خلال الفترة الماضية، وخاصة مع الفنانة نانسي عجرم".

وقد نفت وردة أن يكون سبب تأخير الألبوم بسبب شركة "روتانا"، موضحةً أنها فضلت تأجيله لحين هدوء الأوضاع في الوطن العربي، مشيرةً إلى أنها لا تتعجل طرح الألبوم، معتبرةً أن هذه فرصة لها لكي تراجع العمل ليكون على المستوى الذي ينتظره منها الجمهور، الذي تعود له بعد فترة غياب.

وأكدت الفنانة أنها انتهت بالفعل من تسجيل أغنياته وهى 6 أغنيات، منها: "فهموني"، و"عدت سنة"، و"ضميرك مستريح"، و"يا حب مين يشتري"، تعاونت فيها مع نخبة من الشعراء والملحنين، ومنهم: محمد عاطف، وأمجد العطافي، وأمير طعيمة، ومحمد يحيى، وخالد عز، والموزعين محمد مصطفى، وأحمد إبراهيم.

في سياق متصل، أعربت الفنانة الجزائرية عن أمنيتها في تقديم أغنية وطنية تعبر عن الأحداث الموجودة في الوقت الجاري ويمر بها الوطن العربي، وإن كانت تأمل أن تقدم جزءًا ثانيًا من أوبريت "وطني الأكبر"، الذي قدمته منذ سنوات طويلة مع نجوم الغناء في الوطن العربي ومصر، لكنها أرجعت السبب في تأخر هذه الخطوة لعدم وجود منتج يدعم هذه الفكرة.

ومن الغناء إلى التمثيل؛ حيث أبدت وردة سعادتها بالمشاركة في المسلسل الجزائري "جمعي فاملي"؛ حيث التقت بفريق العمل في زيارة خاطفة للجزائر منذ أيام قليلة، موضحةً أنها أعجبت بفكرة المسلسل، مشيرةً إلى أن ظهورها سيقتصر على اعتبارها ضيفة شرف ليس أكثر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل