المحتوى الرئيسى

الأهلي يقتنص تعادلاً مثيرًا من الوحدة في الدقائق الأخيرة

06/17 00:00

نجح فريق الأهلي في تحويل تأخيره بهدفين إلى تعادل مستحق (2-2)، في مباراته أمام مضيفه الوحدة، في ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الذي أقيم على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع.

أحرز للوحدة اللاعب مختار فلاته في الدقيقتين (8 و80), بينما سجل للأهلي العماني عماد الحوسني في الدقيقتين (89و90).

بهذه النتيجة، أصبح الأهلي علي مقربة من التأهل للنهائي اذ يكفيه التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة ليلاقي الاتحاد في دربي جدة، فيما يتعين علي الوحدة الفوز بأي نتيجة.

دفع الأهلي ثمن أخطاء مدربه أليكس في اللعب بمهاجم واحد مما أعطى شباب الوحدة دافعاً كبيراً للهجوم على دفاع الأهلي لينتج عن ذلك هدف مبكر للوحدة مع الدقيقة الثامنة من رأسية رائعة من مختار فلاته.

بعد هذا الهدف توقع الجميع أن يدخل الأهلي جو المباراة لكن ذلك لم يحدث سوى مع الدقيقة العشر الأخيرة والتي شهدت ضغطاً أهلاوي كبيراً على مرمى الوحدة تألق من خلاله الحارس الشاب أحمد الفهمي الذي استطاع ان يحافظ على شباكه في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، حل المهاجم العماني عماد الحوسني ليدعم هجوم الأهلي الذي حاول كثيرا التعادل عن طريق فيكتور سيموس وتيسير الجاسم الذي أهدر فرصة العمر في الدقيقة 78 من توغل رائع ولكنه اطاح بالكرة خارج المرمي في النهاية.

وبالفعل تمكن الحوسني من تدعيم الخط الأمامي للأهلي، واستطاع الدولي العماني قلب الطاولة علي الجميع، وقلص الفارق في الدقيقة 88 بعد متابعة جيدة لتسديدة طائشة سكنت الكرة شباك الوحدة.

ولم يركن فريق الأهلي للنتيجة، وجاء هدف التعادل بقدم الحوسني ودفاع الوحدة المرتبك في الدقيقة الأخيرة من تسديدة أرضية سكنت شباك الوحدة.

الجدير بالذكر ان لقاء العودة بين الأهلي والوحدة سيكون يوم الاثنين بجدة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل