المحتوى الرئيسى

مد فترة العمل بـ"أوكازيون موبيليا" حتى 11 مساءً واختتام فعالياته غداً

06/17 12:05

تختتم غدا السبت، فعاليات معرض "أوكازيون موبيليا" والذى أقيم تحت شعار اشترى المصرى من 14 – 18 يونيو الجارى، حيث يجتمع مصنعو الأثاث المصريين بمركز المؤتمرات بمدينة نصر لعرض منتجاتهم المصرية الصنع، ويمثل هذا المعرض أحد المبادرات المتعددة الهادفة إلى تشجيع المنتج المصرى والمصنع بأيدى مصرية، حيث تمثل الصناعات المحلية ذات الجودة العالية المحرك الرئيسى للاقتصاد القومى.

وقام بتنظيم وإقامة المعرض كل من غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث والمجلس التصديرى للأثاث، بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات، ويضم المعرض كافة أنواع الأثاث من كلاسيكى ومودرن، ومن حيث التخصصات الأثاث المنزلى والمكتبى والمطابخ والإكسسوارات وذلك بمشاركة العديد من كبرى شركات الأثاث فى مصر.

وأكد القائمون على تنظيم المعرض أنه شهد إقبالا جماهيريا كبيرا خلال الأيام الأولى منذ افتتاحه يوم الثلاثاء الماضى، حيث قامت الشركات العارضة بعمل تخفيضات كبيرة للزائرين والمشترين المحليين، وذلك تشجيعا للسوق المحلى وإرضاء لجميع الأذواق والمتطلبات وقد تم عقد الكثير من التعاقدات خلال المعرض حتى الآن.

أما عن مواعيد المعرض فقد كانت من 11 صباحا إلى 10 مساء عدا اليوم الجمعة من 2 ظهرا إلى 10 مساء، ولكن نظراً للإقبال الشديد فقد تم تمديد فترة العمل بالمعرض حتى الساعة الحادية عشر مساء اليوم وغداً".

ونظرا لنجاح المعرض فقد طالبت الكثير من الشركات بعقد المعرض بصفة دورية حتى يلبى احتياجات السوق المحلى ويشجع المستهلك المصرى على الاتجاه إلى شراء المنتجات المصرية بدلا من المنتجات المستوردة من الأثاث، حيث يجد كل ما يحتاجه من منتجات متنوعة فى مكان واحد وبأسعار مناسبة.

وقال المهندس شريف عبد الهادى "رئيس غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث" إن المعرض يهدف إلى ازدهار السوق المحلى، وذلك لن يأتى إلا بكسب الثقة فى المنتج المصرى شرط الجودة العالية وبالمصداقية التى تُبنى حالياً بشكل أفضل ومنظور أوسع ومختلف لبناء الاقتصاد القومى. وقد كان الهدف من إقامة المعرض تشجيع المستهلك لشراء المنتجات المصرية، وتم تدعيم تذكرة دخول المعرض وجعلها بمبلغ رمزى وتسمح بالدخول جميع أيام المعرض مما يتيح الفرصة للجمهور لزيارة المعرض عدة مرات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل